×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فتح باب القبول لـ"500" وظيفة بالقوات البرية

فتح باب القبول لـ"500" وظيفة بالقوات البرية
صحيفة تنومة - فهد الشهري أعلنت اللجنة المركزية لقبول الطلبة بقيادة القوات البرية الملكية السعودية؛ عن فتح باب القبول لـ"500" وظيفة طالب في وحدات المظليين والقوات الخاصة، وذلك يوم الأحد المُقبل 28-10-1435هـ، ولمدة خمسة أيام فقط، وفي كل من: "مركز ومدرسة المظليين وقوات العمليات الخاصة في المنطقة الشمالية الغربية، ومركز التجنيد في منطقتي الحدود الشمالية والخرج، وقيادة قوة جازان".

واشترطت "اللجنة" أن يكون المُتقدّم من حملة الشهادات الجامعية أو الكليات المُتوسطة أو الكليات الصحية أو كلية الاتصالات أو الثانوية العامة، على أن يكون التقدير الدراسي لا يقل عن "جيّد"، كما حدّدت عُمر المُتقدّم بأن يكون بين "18-26" لحملة الشهادة الثانوية، وألا يزيد عن "30" عاماً لحملة الشهادات الجامعية والكليات.

وأوضحت "اللجنة" أيضاً أنها تشترط ألا يقل الطول عن "168" سم، وأن يكون من ذوي اللياقة البدنية العالية، كما سيتم تعيين المواطنين المقبولين برتب، كل حسب مؤهله العلمي، بالإضافة إلى المزايا المالية الأخرى وهي: "25%" من الراتب الأساسي، وعلاوة القوات الخاصة "800" ريال، و"25%" مكافحة الإرهاب والخدمة الإضافية.

وللاستفسار الإتصال على الرقم التالي: "044230001" تحويلة 95832.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..