×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بناء على مارفعه المحافظ : أمير عسير يوجه بالاهتمام بمحافظة تنومة

تنومة - محمد حصان تصوير - محمد محيا وجه صاحب السمو الملكي أمير منطقة عسير حفظه الله توجيهاته الكريمة لكل من مؤسسة النقد ولشركة الاتصالات للاهتمام بمحافظة تنومة وإيجاد الحلول السريعة لمعاناة الأهالي مع الصرافات الآلية والاتصالات جاء ذلك بناءً على ما رفعه سعادة محافظ تنومة الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني لمقام إمارة منطقة عسير بشأن معاناة أهالي المحافظة والمصطافين من عدم وجود سيولة نقدية بالصرافات الآلية ونفادها وخاصة في فترة الصيف وكذلك صعوبة الاتصال وخاصة في فترات الصيف بسبب الضغط على الشبكة حيث صرح محافظ تنومة اليوم بأن محافظة تنومة دائماً تجد الرعاية والاهتمام من سمو أمير المنطقة كغيرها من محافظات ومراكز منطقة عسير وقد تلقى الرد من مقام الإمارة والتجاوب السريع مع متطلبات الأهالي وإيجاد حل لمعاناتهم مبيناً بأن تغذية الصرافات تتم عن طريق مؤسسة النقد والبنوك ليس لها علاقة بذلك ، كما زف البشرى ببدء العمل على تركيب أربع صرافات لبنك البلاد في المحافظة وبإشراف مباشر منه مشيداً باهتمام سمو أمير المنطقة أولاً وبدور رجل الأعمال الشيخ علي بن سليمان الشهري في ذلك وبأبناء محافظة تنومة وتعاونهم الدائم .


بنك البلاد أثناء تركيبه لعدد من الصرافات في تنومة

image

image
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو بندر 14-10-1435 09:23 صباحاً
    شكراً لأميرنا الغالي على اهتمامه بمحافظة تنومة وأهلها كما نشكر كل من يسعى لرقي هذه المحافظة الفتية
  • #2
    سعيد الشهري 14-10-1435 10:04 صباحاً
    خبر جميل وفقكم الله
  • #3
    متابع عن بعد 14-10-1435 01:46 مساءً
    شكرًا لك يا أميرنا المحبوب ، شكرًا لك يا أبا زيد ، شكرًا لك يا شيخ علي بن سليمان ، شكرًا لكل من يقدم شيئا في خدمة محافظة تنومة ،، تنومة تستحق الاهتمام من المسؤول أولا ثم من أبناء تنومة الذين عرفوا بحبهم وانتمائهم لوطنهم ثم لمحافظتهم .. تنومة تحتاج أبنائها اليوم أكثر مما سبق .. هناك من قدم وما زال يقدم فندعو الله لهم بالتوفيق .. وليس لدي إلا أن أقول جزاكم الله خيرا .. وننتظر من ينتمي لهذه المحافظة وهو مقتدر على العطاء ، ولكن لم نر ما يمكن أن نتذكره به ..
  • #4
    محمدابوشمله 15-10-1435 06:29 مساءً
    الف الف شكر لك استاذ عبدالرحمن الهزاني على مجهوداتك الموفقه وبارك الله لك في كل خطوة تخطوها
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..