×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"جائزة الشيخ علي بن سعيد المطوع" تكرم الفائزين بها

خلال احتفال العيد

"جائزة الشيخ علي بن سعيد المطوع" تكرم الفائزين بها
 تسلم الفائزين بـ (جائزة الشيخ علي بن سعيد المطوع) رحمه الله في فروعها الخمسة جوائزهم بعد إعلان النتائج خلال الحفل الذي أقيم في أول ايام عيدالفطر المبارك بإحدى الإستراحات بمحافظة تنومة ، حيث قام سعادة العميدعلي بن فهد وورئيس كتابة عدل المزاحمية الشيخ عبدالله بن علي بتكريم الفائزين وهم على النحو التالي:
مجال فعل الخير :فاز بها محمد بن قاسم آل محضان لتبرعه بمنزله وقفا لصالح جامع نازلة .
مجال الخدمات اﻻنسانية:فاز بها سعادة العميد علي بن فهد ال سعيد لما يقدمه من جهود ﻷبناء الوطن في مجال عمله بالحرس الوطني
وفي مجال النبوغ العلمي: من نصيب سعادة الدكتور عبدالمنعم بن عبدالله بن رفيدي أستشاري جراحة الوجه والفكين للتحقيقة درجة الدكتوراة بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف من جامعة هارفارد بالولايات المتحدة الأمريكية.
وفي مجال التفوق: الدراسي فاز بها اﻷستاذ عبدالله بن علي آل سعيد لتخرجه بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف من جامعة اﻹمام محمد بن سعود.
وفي مجال الموهبة: فاز بها الطالب فهد بن محمد لتحقية المركز الأول في مسابقة الخطابة على مستوى مكتب التربية والتعليم بمحافظة تنومة.

وقد جاء اعلان الفائزين بالجائزة خلال إحتفال يوم عيد الفطر المبارك في إجتماع الملتقى الثاني الذي اقيم في إستراحة سعوان في أول أيام العيد، وتخلله حفل خطابي بدء بالقرآن الكريم ، وألقيت فيه القصائد الشعرية لعدد من الشعراء كما تخلله إقامة مسابقات ثقافية شارك فيها الحضور من كبار السن والأطفال . وقد قام الملتقى بتكريم من ساهم بأعمال تطوعية لخدمة جامع نازلة ، ثم كرم أبناء الشيخ على بن سعيد رحمه المشرف على الملتقى اﻷستاذ فهد بن يوسف آل سعيد لجهوده في إنجاح الملتقى .
بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء في ضيافة أبناء الشيخ على بن سعيد آل سعيد رحمه الله ، وقد شارك الجميع في العرضة الشعبية بألوانها المختلفة .

image

image

image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image

التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    وليد يوسف ال سعيد 13-10-1435 09:14 مساءً
    نسأل الله العلي القدير ان يديم الافراح والسعاده والحقيقه كان الملتقى من اجمل الاجتماعات التي جات في القبيله ونشكر الداعمين والقائمين على الملتقى الثاني والله يكتب لهم الاجر ويسدد خطاهم
  • #2
    بن منشط 14-10-1435 02:59 صباحاً
    مبروك لجميع الفائزين بهذه الجوائز واشكرهم على هذا التفاعل كما اتقدم نيابةً عن اخوالك عائلة ال منشط بالتهنئه لابننا الشاب الدكتور/عبدالمنعم بن عبدالله الرفيدي بمناسبة تخرجه من جامعة هارفارد بالولايات المتحده الامريكيه بمرتبة الشرف وتقدير ممتاز تمنياتي لك بالتوفيق والسداد والى الامام
  • #3
    عبدالله ـ ابها 14-10-1435 09:47 مساءً
    ملتقى رائع ونتمنى استمراره ودعمه كما اتقدم بالشكر للقائمين عليه وإلى الأمام
  • #4
    ابو شهد 14-10-1435 10:35 مساءً
    الله يوفقهم وهذا النهج مطلوب نامل استمراره وشهادتي في حق هذه الاسره مجروحه ونعم الرجال من رحل ومن بقى الامنيات لهم بالتوفيق والنجاح لكافة ابنائهم.
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..