×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

من المسؤول .. "قلابات" مكشوفة تحمل صخور ؟

من المسؤول .. "قلابات"  مكشوفة تحمل صخور ؟
صحيفة تنومة ــ عبدالله محمد الشهري  
الصورة أحياناً أبلغ تعبيراً من القلم واللسان وهذا مارصدته عدسة الزميل الكاتب في صحيفة تنومة عامر الشهري أثناء مروره بين محافظتي تنومة والنماص حينما لاحظ إحدى الشاحنات المحملة بالصخور وهي تصعد عقبة القامة دون إتخاذ أي إجراء لسلامة عابري الطريق خاصة وأن المنطقة تشهد حركة كثيفة من مرتادي الطريق هذه الأيام بمناسبة عطلة الصيف وسقوطها لاسمح الله سوف يكون لها عواقب وخيمة وقد تذهب ضحيتها أنفس بريئة ومع إيماننا بأن هذه المعدات تعمل من أجل الصالح العام سواء في تمهيد الطريق أو تعمل لحساب أشخاص إلا أن المطلوب الإلتزام بوسائل السلامة المرورية وضرورة متابعتها من جهات الإختصاص .
نشكر الزميل عامر على حسه الذي دفعه لتوثيق ماشاهده ونضع هذه الصورة أمام الجهات المختصة لمتابعتها والتشديد عليها حتى لايقع بسببها مستقبلاً مالا تحمد عقباه.



التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    تنومة ولااحلى 13-10-1435 05:30 صباحاً
    تفاءل بالخير ان شاءالله ما يصير شيء المهم نبغى منهم ينجزون مشروع المزدوج باسرع وقت ممكن ونخلص من مشكلة الحفريات والمطبات اللي اعدمت سيارتنا ،،،،
  • #2
    بدون مجامله 13-10-1435 10:56 صباحاً
    من يمنعهم واغلب القلابات لمدير شرطة تنومه ولا يقدر احد يخالفهم رح لنماص وشف كيف المرور يتعملون معهم مافيه سياره تمشي مكشوفه وبدون باب لصندوق
  • #3
    شاهد على العصر 13-10-1435 07:22 مساءً
    لم يعد في تنومة حزم مثل ما كنا نعهده فالانظمة المرورية تنتهك على مرأى ومسمع من المسؤول دون رادع ولله الحمد
  • #4
    hyper knuckles 14-10-1435 10:16 مساءً
    ههههههههههه حلوة ولله الحمد .. فعلاً تنومة ما ما فيها ذاك الضبط الأمني القوي .. وأشوفها مسؤلية الشرطة لإرغام المقاول أو أصحاب التريلات بتغطية الحمولة .. قدموا شكوى لمدير شرطة تنومة وبإذن الله ما يقصر
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..