×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مربط تنومة يعايد الفروسية السعودية ببرونزية المهرات

خلال مشاركته في بطولة الناشيونال البريطانية بمدينة مالفيرن غرب العاصمة لندن

مربط تنومة يعايد الفروسية السعودية ببرونزية المهرات
صحيفة تنومة ــ عبدالله محمد الشهري ــ الرياض  
حقق مربط تنومة للخيل العربية اﻷصيله الميدالية البرونزية لفئة المهرات بالمهره آيه خلال مشاركتة في بطولة الناشيونال البريطانية والتي استمرت فعالياتها لمدة ثلاثة ايام من 24-26 يونية 2014 في مدينة Malvern غرب العاصمة البريطانية لندن .

الجدير بالذكر ان المهره آيه قد حققت الميدالبة الذهبية الشهر الماضي يونية 2014 في بطولة (( Wessex Arabian hors show (وي سكس آريبيان هورس شو) .

ويقع مربط تنومة في محافظة تنومة شمال منطقة عسير ويتم اﻵن تجهيز اسطبل على احدث المواصفات ليتم نقل الخيل له منتصف عام 2015م والذي قام بجمع مجموعة من الدماء المتميزة من اصايل الخيل العربية والتي تم استيرادها من المانيا وايطاليا وامريكا وبولندا وجمهورية التشيك وبلجيكا وفرنسا والمملكة المتحدة وقد بداء المربط منذ عام 2010م .
تجدر الإشارة إلى أن المربط قد حقق عدة مراكز في بطوﻻت محلية سابقة منها:
المركز الخامس في بطولة الاحساء الوطنية للرابعة بالمهر جميل الصحراء ، وكذلك في بطولة مكة الكرمة 2014 المركز الثالث ، وحقف بالفرس ثريا او اس المركز الثالث في بطولة الاحساء الوطنية 2014 والمركز الخامس بالفرس (انجل اوف ققلوريا) في بطولة اﻻحساء الوطنية 2014 ، واخيرا المركز الرابع بالمهر الواعد زاهي المعود في بطولة الاحساء الوطنية 2014 ابن الفحل العالمي (فيرساتشي) وهو في طور التجهيز للمشاركة في عدة بطوﻻت منها كاس المنتجين الثالث في الطائف في نهاية سبتمبر القادم وبطولة مكة المكرمة و بطولة ابو ظبي والشارقة وبطولة عجمان.

مربط تنومة يستعد الآن لتجهيز انتاجه للعام2014 للمشاركة في كاس المنتجين بالطائف بمجموعة من اﻷمهار والمهرات ابناء فحول عالمية .


image


image


image
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سعود999 09-10-1435 05:21 مساءً
    تستاهل الطيب يابو سعود....ومنها للاعلى يارب
  • #2
    عبدالرحمن التوم 09-10-1435 06:02 مساءً
    مبروك أبو سعود. أتمنى لك التوفيق
  • #3
    عبدالله بن محمد التوم 10-10-1435 03:39 مساءً
    مشكورين وماقصرتو على دعمكم المتواصل .... اتمنى لكم التوفيق ومربط تنومة مربطكم وتحت امركم
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..