×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

عبدالرحمن بن فايز يكرم الدكتور ظافر بن حنتش

عبدالرحمن بن فايز يكرم الدكتور ظافر بن حنتش
النماص - نورة ظافر كرم مدير ثانوية ابي بكر الصديق أ. عبدالرحمن بن فائز الشهري بتنومة مساء أمس الخميس الموافق 10/4 ، الدكتور ظافر بن عبدالله بن حنتش عميد كلية الآداب بالإحساء ورئيس النادي الأدبي بها ، بحضورالشيخ إبراهيم بن عايض مدير ثانوية أبي بكرالصديق السابق والدكتور عبدالله أبو داهش ...
وذلك لدعمه السخيّ ورعايته لبرنامج قطاف التربوي المقام في المدرسة خلال العام الدراسي 1434/1435 حيث تبرع بمبلغ عشرة آلاف ريال ( والبرنامج عبارة عن مسابقة من بداية العام الدراسي لخمسة عشر طالبا فائزا بعد أن يمر بمراحل المسابقة بحفظ أجزاء من القرآن الكريم ،والأحاديث الشريفة ، وتقديم بحث تربوي تتم مناقشته فيه ، وتزكية من المعلم والوكيل والمرشد الطلابي ، ويخلو ملف الطالب الفائز في المسابقة من المخالفات السلوكية، وكذلك المواظبة ) .

image
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سعودي 05-10-1435 11:00 مساءً
    وانعم بتعاقب الاجيال والوفاء المتوارث .. الله يرحم اباك يالوجيييييه
  • #2
    ابو شهد 05-10-1435 11:38 مساءً
    يشكر الاستاذ عبدالرحمن ويستحق الدكتور ظافر التكريم وهو الابرز عطاء واول من وضع لمسات الدعم لابناء تنومة بقبولهم بجامعة الملك فيصل وانا نتاج غرسة الطيبة واحمد الله ان سخر لي مثل هذا الرجل في بداية حياتي ولم يقتصر الدعم على الجانب المعنوي بل حتى المادي للمساعده في استمرارنا وتخرجنا وفقك الله ابا علي حيثما وليت ووجهت وقد نكون مقصرين معه لكن لن نقصر في الدعاء له اكرر تقديري للاستاذ عبدالرحمن وليس مستغرب من اهل الطيب الطيب .
  • #3
    سامي بن ضبيان 06-10-1435 01:29 مساءً
    يستاهل الدكتور ظافر بن حنتش كل خير ونبارك له هذا التكريم المستحق
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..