×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

عزاب يضايقون العائلات في منتزه استراحة البلدية ومطالب بوضع حراسة على البوابة

عزاب يضايقون العائلات في منتزه استراحة البلدية ومطالب بوضع حراسة على البوابة
صحيفة تنومة - فهد الشهري لجأ مواطنون كانوا يتنزهون عصر اليوم برفقة عوائلهم في منتزه إستراحة البلدية على طريق الأربوعة الى الإتصال بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لتخليصهم من مضايقات عدد من الشباب العزاب الذين إقتحموا المنتزه والتجول فيه مسببين مضايقة للعائلات وأطفالهم ممى حدا بالكثير منهم الى مغادرت الموقع .
وأكد أحد المتنزهين في رسالة للصحيفة انه إضطر هو وعائلته للخروج من المنتزه بعد أن أصبح يعج بالشباب المتجولين داخل المنتزه المخصص للعوائل رغم حضور دورية هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ومحاولتها إخراجهم إلا انه لم يستجب لها إلا القليل بينما انتشر الباقين بين العائلات التي غادر معظمها المنتزه .
وطالب المواطن المسؤولين في البلدية بسرعة وضع حراسة على المنتزه الذي يعد من أجمل المنتزهات في المحافظة وأفضلها تنظيماً لإعطاء بعض من الخصوصية للعائلات وأطفالهم للتنزه بحرية دون مضايقات .






التعليقات 8
التعليقات 8
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الشهري 03-10-1435 09:54 مساءً
    فعلا لابد من وضع حارس لان المكان مخصص للعائلات وبعض الشباب يدخل يضايق العائلات ويرفعون صوت الاغاني وكأن ليس له عائله يخاف عليها ولاكن كما تدن تدان
  • #2
    رعود 04-10-1435 12:37 صباحاً
    تنومة تتجه مؤخراً للمجاملات والمظاهر وانتشار المظاهر والتلميع الاعلامي على أعلى المستويات وبعض الاساسيات مهمشة منها : - موضوع هذا المنتزه والتفحيط والهيئة لم نعد نرى نشاطها الذي تعودنا عليه. - مدخل منعاء (الدوار المجاور للعسيري) المفروض يغلق بلا مجاملات أكثر من خمسة حوادث هذا الصيف فبه هي في رقاب المجاملين وقد يكونون هم أو من يعز عليهم يقع له حوادث. - بعض عبارات السيول في الطريق العام مغلقة بسبب المجاملات. -إشارات المرور منتهكة منذ السنوات على مرأئ جميع والمسئولين ولم يعاقب أحد وتطفئ الساعة 12 ليلاً ولم يعلمون في المرور أنه وقت الذروة لأننا لا نعلم فيه مرور أم لا
  • #3
    مصيف 04-10-1435 01:51 صباحاً
    انا كنت مع اولادي في المنتزه واخذتهم وغادرنا والأمر يحتاج فقط للتوعية ،و الحراسة لن تجدي ، فكل ممنوع مروغوب .
  • #4
    الشيخ ابراهيم 04-10-1435 01:51 مساءً
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : الي محافظ تنومه كل عام ونت بخير ونرجو وضع كافة الانظمه على المنتزهات مثل 1- الهيئه لابد وجوده نهارا مساء لاننا في وقت صيفيه 2-محاسبة كل من ضايق أي عائله حساب شديد وشكرا للجميع
  • #5
    سنابل 04-10-1435 02:16 مساءً
    فيه مضايقات في كل المنتزهات بشكل عام واﻻربوعة بشكل خاص للاسف بعض الشباب الغير محترمين ولم تتم تربيتهم بالشكل الصحيح يرفعون اصوات الاغاني ويتراقصون امام العائﻻت واﻻطفال . من يحمى خصوصية العائﻻت. بعد انتهى زيارة اﻻمير عدنا للتسيب والفوضى على جميع اﻻصعده .
  • #6
    سعودي 04-10-1435 11:35 مساءً
    السؤال :هل المنتزه خاص بالعائلات ؟؟؟
  • #7
    فيصل بن شاهر 05-10-1435 12:02 صباحاً
    السلام عليكم اول شي كل عام وانتم بخير واعاده الله علينا وعليكم اعواما عديدة . بالنسبة لمنتزه وغيره من منتزهات تنومة وهو من افضلها وودكم تصكونه علينا ، وبالنسبة لكون الشباب يضايقون العايلات فانا توقع ان السبب الرئيسي عدم تحشم المرأه وتبرجها واظهار زينتها امام الناس اما المتحشمه والمتستره فوالله ان محد يقدر يرفع نظره امامها وبناتنا وشبابنا فيهم الخير وشكرا .
  • #8
    عبد الله بن رفيدي 05-10-1435 12:34 صباحاً
    فعﻻ يحتاج الى حارس راتبه 2000 ريال في الشهر فقد انفقت البلدية المﻻيبن وكلها شهرين او ثﻻثة ويدخل الربيع
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..