×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بطحاء الواديين تحتفل بعيد الفطر المبارك

بالعروض الشعبية وبحضوراكثر 1200 من ابناء القبيلة

بطحاء الواديين تحتفل بعيد الفطر المبارك
صحيفة تنومة - عسير  أوضح ذلك رئيس اللجان المنظمة للحفل الأستاذ / سعيد بن عبدالله النقير وقال انه تم الاستعداد لإقامة هذا الحفل قبل أسبوعين بمشاركة أكثر من 70 شاب وامرأة لتنظيم الحفل حيث تم إعداد مصلى العيد وتجهيزه بالفرش اللازم وتقديم القهوة والتمر لجميع المصلين وتجهيز أماكن إقامة الاحتفال وتجهيز كافة مستلزماته .

وقال النقير بان الحفل بدأ بالمعايدة بين رجال القبيلة بالسلام على بعضهم البعض لمدة نصف ساعة ثم بدء الحفل بآيات من القرآن الكريم رتلها الشاب/ خالد بن منصور ال عضيد بعد ذلك فقرة نشيد ترحيبي للأطفال فنشيد باسم قبيلة البطحاء قام بادائه كل من عبدالاله عبدالله ال زايد , ثم شكر للداعمين الذين قاموا بدعم الحفل ثم تم السحب على 10 هدايا للحضور فقصيدة للشاعر الشاب سلمان بن احمد ال نقير فكلمة نائب قرى البطحاء الشيخ / سعيد بن يحيي ال خالص قدم من خلالها التهنئة لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني بهذه المناسبة الغالية ثم شكر اللجان المنظمة وجميع على الحضور كما قدم شكره لكافة الداعمين والمشاركين ماديا وعينيا .

وأضاف النقير إلى إن الحفل شهد أداء بعض العروض الشعبية وكذا توزيع 600 هدية للأطفال .

وفى الجانب النسائي ذكر النقير إلى انه قدتم إعداد صيوان مغلق بجوار مشهد العيد أدوا فيه النساء صلاة العيد واستمعوا للخطبة ثم قامت اللجنة النسائية بتنظيم برنامج مرئي وبرامج مسابقات تم من خلالها تقديم عدد من الجوائز ، واختتم الحفل بتناول الفطور ..

image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..