×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

(تعليم النماص ) افتتاح معرض الأندية الموسمية واختتام أعمالها

(تعليم النماص ) افتتاح معرض الأندية الموسمية واختتام أعمالها
النماص - نورة ظافر كرم قسم نشاط الطالبات مساء اليوم الثلاثاء الموافق ٩/١٨ في مقر الإبتدائية الأولى بالنماص منسوبات الأندية الموسمية (النماص -بني عمرو) وذلك نظير الجهود المشكورة التي قدمنها خلال فترة العمل في الأندية.
وقد أثنى سعادة مديرالتربية والتعليم بالنماص عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم على الجهود المبذولة في الأندية ، وتقديره لمديرات الأندية والمشرفات والمتطوعات ، مشيداً بتميز وإبداع بناتنا الطالبات ، كما أعربت المساعدة للشؤون التعليمية عزيزة بنت غرمان بن سعيد حسب تواصلها مع المشرفات على النوادي عن إعجابها بما وصل إليه مستوى النوادي ومدى الوعي المصاحب لذلك وشكرت الجميع لجهودهن .
وتهدف الأندية سنويا إلى استثمار الأوقات الحرة للطالبات ، ببرامج وأنشطة تربوية جاذبة ومشوقة تعزز بناء الشخصية المتوازنة ، المنتجة لوطنها ومجتمعها . كما تهدف تفصيلًا إلى ترسيخ قيم الانتماء للوطن ، وترسيخ قيم الولاء لولاة الأمر وبناء الشخصية المتكاملة المنتجة في خدمة الدين والوطن ، وتنمية القيم والاتجاهات الصحيحة لدى الطالبات و تعزيز المشاركة المجتمعية مع جميع مكونات المجتمع و اكتشاف مواهب الطالبات ورعايتها والعمل على توجيهها وتنميتها .
وجاء على اثر ذلك افتتاح المعرض الختامي للأندية وختامها برعاية رئيسة قسم نشاط الطالبات فاطمة بخيت الدوسري ،وحضور مشرفة نشاط الطالبات نادية الكناني ( المتابعة للأندية ) وعدد من المشرفات التربويات والضيوف وبهذه المناسبة بُدئ الحفل بالقرآن الكريم ثم كلمة مديرة المدرسة والنادي الموسمي ثنوى بنت عامر الشهري رحبت فيها بالجميع وأوضحت كيفية بداية النادي وعمل مشرفات البرامج وتنوعها والإقبال عليها وتعاون الأهالي مع النادي ، وأوضحت بأن النادي استمر طوال اجازة صيف هذا العام وشمل العديد من الفعاليات والأنشطة المقدمة للطالبات بما يعود عليهن بالفائدة وحفظ أوقات فراغهن ،وقدمت الدوسري شكرها
وتقديرها لكل الجهود التي بذلتها مديرات الأندية ، والمشرفات والمتطوعات في ميادين النشاط الموسمي لهذا العام ، والتي جاءت محققة للأهداف وجاء أثرها مرضيًا ومحفزًا لموارد بشرية هي مستقبل هذه الأمة ومصدر رخائها وعزتها ، مشيدة بحسن الإعداد وجميل العرض وتنوع المنشط واهتمام بالتدريب وغرس القيم في نفوس النشء .
كما أشادت بأمهات الطالبات اللاتي حرصن على انتظام و حضور بناتهن لبرامج النادي وعلى دعمهن المتواصل لإنجاح هذه النوادي وبرامجها ، بعد ذلك القت الكناني كلمة رحبت فيهابالحضور وقدمت شكرها للقائمات على هذين الناديين وعلئ رأسهن ثنوى عامر الشهري وبدرية العمري واشادت بجهودهن في النادي طوال اجازة صيف هذا العام وأشادت بتنوع البرامج التي قدمتها الأندية حيث جمعت بين أصالة المجتمع في قيمه وعاداته و بين طموح الجيل المعاصرالثقافي والعلمي والتقني ، فكانت برامج الأندية بتنوعها مقصدًا لكثير من العضوات التي تنافست بتميز لتحقق استفادتها القصوى من البرامج المهارية ، وقدم انشطة مختلفة كان لها الفائدة الكبيرة للطالبات الملتحقات وتمنت استمرار اقامة هذه الأندية وزيادتها في كل عام ومن البرامج ( البراعم الصغيرة - شاهدي ابداعي- مشاريع صغيرة-التواصل بالانجليزية- البرنامج الاثرائي للموهوبات -فني سر تميزي -برنامج ساعة وساعة (قوارب النجاة) -برنامج احلى بنات (تسلم الايادي. يوم الحاسب. مسرحيات واناشيد. العاب ومسابقات -برنامج غذائي اساس صحتي(الغذاء الصحي. الجمال والنظافة. تاج الصحة. برنامج رياضة وألعاب ) وهذا التنوع بين المجالات الثقافية الإجتماعية والفنية كانت مزارا تبادليا بين الأندية ووقفة مجتمعية لجهود النوادي وعرض مخرجاته .
وأكدت الدوسري بأن قسم نشاط الطالبات بالنماص يعنى بإختيار الكادرالتدريبي المتميز للإسهام في تدريب وصقل مهارات الطالبات ، وشغل أوقات فراغهن بتقديم برامج ومشروعات تلبي رغباتهن وتستجيب للمتغيرات المتسارعة في البيئة والمجتمع ، وتراعي دومًا التجديد والترويح والمتعة والفائدة إلى جانب التطوير والتحسين المستمر .
بعدذلك تم توزيع الجوائز والهدايا للمشاركات في الانشطة والبرامج المختلفة وتكريم الداعمين في انجاح النادي الموسمي لهذا العام وقامت الدوسري بقص شريط معرض اختتام أعمال وبرامج النادي وسط حضور كبير من الامهات والزائزات .

image


التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..