×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وكيل جامعة الملك فيصل و الدكتور ظافر الشهري يستعرضان تجاربهم ويقدمان النصائح حول صناعة الطموح

في حفل الإفطار الذي اقامته كلية الأداب برعاية معالي مدير الجامعة

وكيل جامعة الملك فيصل و الدكتور ظافر الشهري يستعرضان تجاربهم ويقدمان النصائح حول صناعة الطموح
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان شكر سعادة عميد كلية الآداب بجامعة الملك فيصل بالإحساء الدكتور ظافر الشهري معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز بن جمال الدين الساعاتي على رعايته لحفل الإفطار الجماعي الذي أقامته الكلية تحت شعار إفطار وتواصل جاء ذلك في كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة حيث عبر عن بالغ سعادته بهذا الإجتماع الجميل والذي يجمع مدير الجامعة بأبناءه الطلاب في هذا الشهر المبارك كما قدم سعادته الشكر الجزيل للطلاب على مابذلوه من جهود لإنجاح هذا اللقاء الودي .
وكان الحفل الذي حضره عدد من عمداء الكليات بالجامعة وموظفيها قد بدء بآيات من الذكر الحكيم تلاها القارئ أنس بوسحه ثم كلمة عميد الكلية عقب ذلك تناول الجميع وجبة الإفطار ، وبعد صلاة المغرب ألقى أحد طلاب الكلية قصيدة ترحيبية رحب من خلالها بمعالي مدير الجامعة والحضور الكريم ومن ثم أنطلق اللقاء الحواري المفتوح والذي جاء بعنوانصناعة الطموح والذي قدمه عبدالعزيز الجوهر وعواد العواد وكان هذا الحوار قد جاء على عدة محاور رئيسية أبرزها كيف لنا أن نجعل المثبطون هم المحفزون تاركين لوكيل الجامعة وسعادة عميد الكلية وعدد من أعضاء هئية التدريس بالجامعة التعليق على هذه المحاور والتي استعرضوا من خلالها تجارب عديدة ونصائح مفيدة لكيفية صناعة الطموح وفي نهاية الحوار قاما مقدمو الحفل بعرض تطبيق عملي لكيفية تحديد الأهداف ومن أين ينطلق الإنسان.

image

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..