×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

سقيا تنومة .. بين طول الإنتظار ومماطلة السائقين

سقيا تنومة .. بين طول الإنتظار ومماطلة السائقين
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان أشتكى مواطنون من طول فترة انتظار متعهد السقيا في محافظة تنومة للحصول على "وايت" من مياه التحلية ، والتي قالوا إنها تصل في بعض الأحيان لعشرة أيام ، مطالبين المسؤولين في المياه بإيجاد حل سريع لمشكلتهم .

حيث قال المواطن محمد الشهري في رسالة بعث بها الى الصحيفة والتي أستهلها بالحمد والثناء على ما أنعم الله على هذه البلاد من نعم كثيرة منها نعمة المياه المحلاة التي تنقلها الدولة أيدها الله الى المواطن من أماكن تبعد عنه مئات الكيلومترات ليصله ماء زلال فيشرب منه ويستخدمه ، مبيناً معاناته ومعاناة سكان تنومة مع متعهد السقيا وطول الفترة التي ينتظرونها للحصول على "وايت" من مياه التحلية والتي أكد أنها لا تقل عن عشرة أيام مطالباً المتعهد مراعاة حاجة الناس للمياه وتوفيرها لهم بيسر وسهولة . فيما أكد المواطن عبدالله الشهري تضرره من متعهد السقيا حيث أن لديه ثلاثة كروت للحصول على المياه ولم يستطع الاستفادة منها للمماطلة سائقي "الوايتات" ، فيما طالب مواطن أخر المسؤولين في المياه إلزام متعهد السقيا في تنومة بتوفير المياه اللازمة للمواطنين وإنشاء مكتب لمؤسسته حتى يجد المستهلك من يراجعه ويستوضح منه في حالة كان هناك استفسار او قصور في الأداء كما طالب الجهات المسؤولة في المحافظة بالرقابة من وقت الى أخر على السقيا لضمان الالتزام والدقة في العمل .
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابومحمد 12-09-1435 04:16 مساءً
    يجب تدخل المحافظ لحل هذه المشكلة من خلال التنسيق مع الجهات المختصة
  • #2
    فايز الشهري 13-09-1435 03:37 صباحاً
    والله ياليت لو يتم الإهتمام بهذا الموضوع وتشكرون على طرحه
  • #3
    تنومة ولااحلى 13-09-1435 04:03 مساءً
    وفيه مشكلة اكبر من كذا عدم الالتزام السائقين بالاسعار المحددة التي اعتمدتها امارة عسير ؟؟؟؟؟؟؟اتمنى تخصيص مكتب مستقل يتم تسديد الفواتير وفق للاسعار المحددة
  • #4
    ابولينا 14-09-1435 06:09 صباحاً
    السقيا غير منظمه عدا تسليم الكروت فهي منظمه وبدقه ولابد من ابراز اثبات الشخص لكن الوايت اتصل عدة مرات ولايرد ولو رد يقلك مايمديني اجيك بعديومين ومره حبيت اشتكي اتصلت على المياه بعسير فحولوني على إدارة المياه بالنماص فحولني على مسؤل السقيا فحولني موظف السقيا على المتعهد فحولني المتعهد على سائق الوايت وماطلني عدة أيام وهددته انني ساشكيه على الحكومه فقل اشتك ولم يعير الأمر أي اهتمام والله ماكذبت فيما ذكرت !!
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..