×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أهالي محافظة تنومة : خدمات الإتصال والإنترنت سيئة ومعاناتنا مستمرة

أهالي محافظة تنومة : خدمات الإتصال والإنترنت سيئة ومعاناتنا مستمرة
صحيفة تنومة - محمد العقيلي معاناة سكان محافظة تنومة الدائمة من ضعف شبكة الإتصال والانترنت لجميع المشغلات وخصوصا خلال فترة الصيف والإجازة الصيفية لكثرة الضغط على الأبراج التي تعمل حالياً، حيث ابدى عدد من المواطنين تذمرهم من شركات الإتصالات التى تقدموا لها بعدة شكاوي ولكن دون جدوى لها ودون إستجابة لمطالبهم المتكررة للمطالبة بتقوية الشبكات وتحسين خدماتها في المنطقة وتركيب محطات تقوية للشبكات الانترنت والاتصالات أسوة بأغلب مناطق مملكتنا الغالية . وأكدوا ضعف شبكة الإتصال والإنترنت خصوصاً داخل المنازل ولاسيما خدمة الجيل الثالث الذي أحرمهم من الإستفادة من خدمات الإنترنت وأن هناك إنقطاعات مستمره للمكالمات الصوتية داخل المنازل, الأمر الذي يضطر البعض للخروج من المنزل أو فتح النوافذ لإستعمال الجوال. وانتقدوا عدم اهتمام شركات الاتصالات بالشكوى رغم الاتصالات المستمرة بخدمة العملاء مطالبين سرعة إعادة النظر في زيادة الأبراج الداعمة للشبكة لتتواكب مع ما تشهده بلادنا الحبيبة من تطور وتقدم وازدهار ولتتواكب مع الزيادة المطردة في أعداد السكان والعمالة الوافدة للمحافظة مؤكدين انهم يدفعون رسوما لخدمات لا يمكن الاستفادة منها، وحيث ان سرعة الإنترنت من أهم المؤشرات القوية لتطور المنطقة وأن المشوار لايزال طويلا خاصة مع بلوغ سرعات الإنترنت معدلات قياسية عالمية ومازلنا نطالب بتفعيل ودعم شبكات الجيل الثالث الذي اصبح من الماضي على الوجه المطلوب.
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو شالح 08-09-1435 08:17 صباحاً
    للاسف شركات الاتصالات لا ترعي اي اهتمام لشكاوي الشخصية على رغم زيادة الشكاوي المستمرة من سوء التغطية وخدمات الجيل الثالث ياليت من الاخوان الجادين لحل هذه المشكلة ارسال برقيات وننتظر من شيوخ تنومه والمحافظ المطالبه بتحسين خدمات الانترنت وهذا اقل شي يقدموه للمحافظه والمواطنين
  • #2
    تنومي 08-09-1435 03:14 مساءً
    مثل الي ينفخ في قربه مشقوقه اكلو قروشنا وحن نضحك وأسوأ خدمه والله مالومهم اللوم على هيئة الاتصالات الي فاكه لهم الحبل على الغارب
  • #3
    حليلنا 08-09-1435 03:59 مساءً
    في اغلب الدول صارت تقنية الانترنت والاتصال على الاقمار الصناعيه وحن باقي نلحق شركة الإختلاسات عفوا الاتصالات علشان يعطونا برج
  • #4
    .... 08-09-1435 11:15 مساءً
    إي والله انكم صدوق.. لازم نطلع الحوش عشان نتصل ومع ذلك ساكنين ع الخط العام..وسط المحافظه يعني لا أبراج كويسه ولاخدمات زينه... نتمنى ان تصل أصواتنا للمهتمين..
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..