×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أبها يصل أبوظبي ويبدأ تمارينه

أبها يصل أبوظبي ويبدأ تمارينه
صحيفة تنومة - عسير وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم مساء أول من أمس مدينة أبو ظبي مقر إقامة المعسكر الخارجي للنادي والذي يستمر قرابة ٢٠ يوماً بمشاركة ٢٤ لاعب بقيادة المدرب التشيكي أوتكار عبدالسلام ومساعديه اندريه وجيري والتونسي بسام السلامي فنياً وإدارياً عبداللطيف شعثان ويساعده خالد هيضه .
وقد انطلق مساء أمس التمرين الأول للفريق على ملعب نادي الجزيرة الإماراتي بمشاركة جميع اللاعبين في البرنامج التريبي المعد من قبل الجهاز الفنيو الإداري .
شهد المعسكر تواجد رئيس النادي الدكتور أحمد الحديثي .
بدوره، أوضح مدير الفريق عبداللطيف شعثان الترتيب لعقد ثلاث مباريات خلال المعسكر، إضافة إلى تجربة ثلاثة أجانب أفارقة من ساحل العاج ونيجيريا والكاميرون.
وعن مواعيد التمارين، قال: "إنها تبدأ يوميا من الساعة ١٠ ونص في صالة الحديد، ثم تنتقل إلى الملعب من الساعة ١١ الى ١٢ ونص".


image

image

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..