×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

حسين العذل يمتدح إحتفال تنومة ويشيد بمحافظها

في حديثه لإذاعة الرياض

حسين العذل يمتدح إحتفال تنومة ويشيد بمحافظها
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان أمتدح المستشار بالغرفة التجارية بالرياض وأمينها السابق الأستاذ حسين العذل ما شاهده ولمسه من إعداد و حسن تنظيم حفل استقبال سمو أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز في زيارته لتنومة الشهر الماضي مشيداً بالعمل الجماعي وهمة الشباب في تسطير المستحيل على حد قوله وإلمامهم بالعمل واهتمامهم الكبير بالضيف معزياً ذلك النجاح الى ما يتمتع به أهل المنطقة من أصالة وكرم .
ووصف العذل الذي كان يتحدث لأحد البرامح الإذاعية بإذاعة الرياض الحفل الذي أقيم لسمو الأمير بأنه كان شيق أختلط فيه الماضي والحاضر والأصالة والشباب والشيوخ والتجديد والحداثة مشيداً بالدور الكبير للمحافظ الأستاذ عبدالرحمن الهزاني وجهوده الكبيرة في ذلك , الذي قال عنه بأنه تعدى في عمله المهام الحقيقة لما كان عليه الحاكم الإداري حيث أستطاع الهزاني الى جانب مهمته الإدارية قيادة التنمية في المحافظة بكل اقتدار متعجباً في معرض حديثة من ما لمسه فيه من حرص على كل ما يعود على المدينة وأهلها من خير ونماء وكأنه أحد أبناءها .

يذكر أن حسين العذل قد حل ضيفاً على الشيخ علي بن سلمان الشهري خلال فترة حفل المحافظة وشارك في أول أمسية بملتقى صيف تنومة حظيت بقبول كبير لدى الحضور الذي كان يتقدمهم المحافظ وعدد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية .



image
العذل اثناء استصافته في الملتقى

image
اثناء زيارته لمصنع ايلين بتنومة

image
في رحلة برية في ضيافة العميد ابو زنده
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سعيد الشهري 04-09-1435 09:42 مساءً
    اشادته في محلها فإحتفال تنومة كان تاريخي والمحافظ رجل يستاهل الثناء بلا شك
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..