×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ديوانية آل سالم تحتفي بفريق ملتقى صيف تنومة

ديوانية آل سالم تحتفي بفريق ملتقى صيف تنومة
تنومة - عثمان قاسم في ليلة من ليالي الوفاء تجلت فيها أجمل معاني التقدير والكرم إحتفت ديوانية آل سالم مساء أمس الجمعة 1435/8/29هـ برئيس وأعضاء الفريق المنفذ لـ (ملتقى صيف تنومة35) الذي أختتم فعاليات نهاية الأسبوع الماضي بعد 7 أيام مفعمة بالعمل المتميز والإقبال الغير مسبوق .
وكان في إستقبال المحتفى بهم عند وصولهم الديوانية اللواء فايز بن سالم وإخوانه حيث رحب بالضيوف أجمل ترحيب وهنأهم على ما تحقق من نجاح للملتقى وتأديته لرسالته مشيداً بما تضمنه من فعاليات وبرامج هادفة أستقطبت الأهالي وزوار المحافظة سائلاً الله بمزيد من النجاح لهذه المدينة الجميلة وأن يديم عليها وعلى وطننا الغالي الأمن والإيمان في ظل حكومتنا الرشيدة .
من جانبه أعرب مدير الملتقى الأستاذ عبدالله بن سليمان أصالة عن نفسه ونيابة عن زملائه عن بالغ شكره وتقديرة للواء فايز وإخوانه على كرم الضيافة و حسن الإستقبال .

image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سالم العميري 02-09-1435 06:51 مساءً
    الله يجزاكم الجنه ❤
  • #2
    ابو عثمان 03-09-1435 05:18 صباحاً
    بيض الله وجيهكم
  • #3
    فايز العباس 03-09-1435 02:54 مساءً
    في الحقيقة أن الأخوة أبناء سالم بن سعد رحمه الله رحمة واسعة في مقدمتهم اللواء فايز قاموا بالاستقبال والضيافة على أكمل وجه وهذه الضيافة عادت بنا إلى الوراء زمناً بعيداً لم نكن نشعر بلذتها الحقيقية إلا تلك الليلة الجميلة الممتعة بتواجد جميع الأخوان المضيفين وأبنائهم صغاراً وكباراً. فنشكر لهم هذا التشريف والتقدير اللذان حضينا بهما مع مجموعة من أبناء تنومة العاملين في الملتقى الصيفي لهذا العام 1435هت والذي حظي بالنجاح والتميز في برامجه. نسأل الله أن يتمم علينا نعمه العظيمة من الأمن والإيمان والسلامة والإسلام تحت ظل القيادة الحكيمة من خادم الحرمين الشريفين والتوجيهات السديدة من سمو أمير المنطقة ومتابعة من سعادة المحافظ وفقه الله لكل خير.
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..