×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

دورة الترجي الثامنة بأبها تحظى بجماهيرية كبيرة

دورة الترجي الثامنة بأبها تحظى بجماهيرية كبيرة
المركز الإعلامي - نواف حلوي حظيت دورة الترجي الثامنة المقامة بأبها ، والتي افتتحها عضو الإتحاد السعودي لكرة القدم والمشرف العام على المنتخب السعودي الأولمبي صالح أبو نخاع بحضور جماهيري وإعلامي ورياضي كبير ، وذلك بمشاركة " 32 " فريق من المنطقة الجنوبية ، على ملعب الربوة الكبير بأبها ..

وأوضح رئيس اللجنة المنظمة للدورة سعيد آل هقشة أن الدورة بدأت في السادس من شعبان لهذا العام 1435 هـ ، وتنتهي في الثامن والعشرين من نفس الشهر ، مؤكداً بأن جميع الفرق المشاركة بالدورة تعتبر من الفرق القوية والتي تتملك لاعبين مميزين ومحترفين على مستوى منطقة عسير ، وقدم آل هقشة شكرة وتقديرة لجميع اللجان المنظمة للدورة والفرق المشاركة وأعضاء الإتحاد السعودي ولجنة التنمية الإجتماعية بالمنطقة وضيوف الشرف وجميع الداعمين للدورة ، على مساهمتهم في نجاح دورة الترجي وتحقيق الأهداف المنشودة منها ..

من جهتة أكد مدير المركز الإعلامي بدورة الترجي نواف حلوي عسيري أن دورة الترجي حققت نجاحاً كبيراً وحضوراً مبهراً من شباب منطقة عسير ، حيث شارك بالدورة العديد من المواهب الشابه والفرق المتميزة ، مثمناً جهود صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير على تذليل كافة العقبات وتسهيل جميع المهام فيما يخدم شباب المنطقة ويعود عليهم بالنفع واستثمار أوقات الفراغ ، وكذلك تعاون شرطة منطقة عسير في توفير الحماية والتنظيم الأمني للدورة ، والشؤون الإجتماعية بعسير ممثلة في لجنة التنمية الإجتماعية ، ومكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بعسير .

image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..