×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ليلة استثنائية ومميزه في تنومة

بحضور سمو أمير منطقة عسير

ليلة استثنائية ومميزه في تنومة
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان ليلة أستثنائية عاشتها محافظة تنومة هذا المساء بحضور امير منطقة عسير المحبوب الذي شارك الاهالي فرحتهم في الاحتفال بتنومة محافظة وتدشين عدداً من المشاريع التنموية التي قاربت قيمتها المليار ريال وإفتتاح فعاليات الصيف .
وكان سموه الكريم قد وصل الى مقر الاحتفال عند الساعة الثامنة والنصف مساء حيث استقبله محافظ تنومة الاستاذ عبدالرحمن الهزاني ومشايخ ونواب القبائل مع اهازيج فرقة تنومة الشعبية وفور ان اخذ الضيف الكريم مكانه في المنصة حتى عزف السلام الملكي ثم بدأت فقرات الحفل بايات من الذكر الحكيم بعد ذلك القى سعادة محافظ تنومة كلمة ترحيبية بسموه الكريم ثم كلمة الشيخ شبيلي نيابة عن مشايخ ونواب واهالي تنومة القاها نيابة عنه نجلة الشيخ فراج بن شبيلي بعد ذلك القى الشيخ على بن سليمان كلمة ترحيبية وأعلن خلالها عن تبرعه ببناء مسجد يتسع لاكثر من 1500 مصلي ومطلا في جبل منعاء بعد ذلك شاهد الجميع عرضاً للمشاريع التنموية التي تم تنفيذها في محافظة تنومة ثم القى الشاعر عبدالله الطنيني قصيدة شعرية ثم قصيدة بالفصحى لعبدالله بن سفر واخرى نبطية لظافر الأمير القاها نيابة عنهم فهد القشيري وفايز بن معاضة ليبدأ عرض الأوبريت (تنومة ... في أحضان الوطن ) بمصاحبة فرقة النماص الشعبية بعد ذلك قام سمو الامير فيصل بن خالد بتكريم عدد من المكرمين من أبناء تنومة ثم قدمت فرقة تنومة الشعبية عروضها ليشاركها سمو الامير من فوق المنصة وتنطلق الألعاب النارية لتضيئ سماء تنومة بعد ذلك شرف سموه الكريم حفل العشاء المعد لهذه المناسبة ويغادر بعدها مقر الحفل بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم .

image

image
image

image

image

image
image

image
image
التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبوحاتم 14-08-1435 09:11 صباحاً
    شكرا لأميرنا المحبوب على تشـريفه لإحتفالات محافظة تنومة رغم المشاغل والمسؤليات كما أشـكر كل من ساهم في هذا الحفل الجميل من شيخيوخ ونواب وأهالي وشكر خاص للشيخ فراج والشيخ علي بن سليمان ولا يفوتني أن أشكر جميع الدواير الحكومية وأهالي تنومة الزهراء السياحية الجميلة والى الأمام (ابوحاتم)
  • #2
    أبو محمد 14-08-1435 01:45 مساءً
    جهود ملموس نبارك للجميع نجاح هذا الحفل ونشكر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل لتشريفه محافظة تنومه
  • #3
    عبدالغني محمد الشهري 14-08-1435 03:43 مساءً
    ماشاء الله تبارك الله حقيقة انه شرف كبير ما يحسبه إلا من عايشه وشاهده عن كثب اسال الله ان ديم علينا امننا ويديم علينا نعمة الاسلام ويحفظ لنا حكومتنا الرشيد من كل مكروه بارك الله في من قام على انهوظ بنجاح هذا الحفل وجزاه الله خير لمن يذل واعطي وساهم لتكون تنومه نبراس المنطقة وفق الله الجميع لما يحب ويرضى ..اللهم ادم علينا امننا وحفظها من كل مكروه انه ولي ذالك والقادر عليه واخر دعوانا أن الحمدلله رب العالمين وصللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين : تحياتي
  • #4
    عبدالغني محمد الشهري 14-08-1435 03:48 مساءً
    بارك الله فيكم وفي جهودكم ...يعجز التعبير عن ماشاهدته هذا اليوم تحياتي للجميع وإلى الامام
  • #5
    نمر تنومه 14-08-1435 07:19 مساءً
    نتمنى عودة قناة شموس لنشاهد فعاليات الحفل
  • #6
    الخطير 15-08-1435 02:01 صباحاً
    لماذا الامير لالم يتقدم خطوتين نحو النماص لماذا توقف عند اهل تنومه هل النماص لم يعتمد لها مشاريع هذا العام وهل النماص بعيده عن تنومه
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..