×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تقرير اليوم الثاني من فعاليات خيمة أبها السياحية السادسة

تقرير اليوم الثاني من فعاليات خيمة أبها السياحية السادسة
صحيفة تنومة - عسير استمرت فعاليات خيمة أبها السياحية الدعوية الخامسة ليومها الثاني على التوالي بعشرات الفعاليات التي قُدمت لجميع أفراد الأسرة، فقد بدأت فعاليات الخيمة الرئيسية بمحاضرة بعد المغرب ألقاها فضيلة الشيخ د.سعد بن مسفر القحطاني، تحدث فيها حول هموم الشباب وعلاجها في ضوء الشريعة، وقد حضرها جمع غفير من زوار الخيمة. تلا ذلك بعد العشاء ندوة للدكتور موسى آل زعلة تحدث فيها حول وصفة السعادة، تخللها العديد من المداخلات من الحضور. وفي الخيمة الشبابية تم إفتتاح برامجها المختصة بفئة الشباب. أما خيمة الديوانية ذات الطابع التراثي فقد ابتدأت برامجها بعد صلاة العصر بحضور من كبير من كبار السن والشباب. كما قدمت الخيمة برامج مختصة بالجاليات المسلمة والغير مسلمة يُقدمها عدد من الدعاة المختصين بلغات مختلفة.

وفي الجانب النسائي تم تدشين الخيمة النسائية بفروعها السبعة حيث تضم خيمة الفعاليات الرئيسية و التي تم إستمعن فيها الحاضرات لمحاضرة الدكتور سعيد بن مسفر عبر الدائرة التلفزيونية و التي شهدت عدد كبير من الحضور، وفي خيمة نبض بنات حيث قدم مشهد نبض بنات و ملحمة مع تقديم بعض المسابقات، وفي خيمة البراعم شهدت تفاعل و إقبال شديد من الأطفال؛ حيث تم تدشين 9 أركان مع تعليم أسماء الله و أذكار المساء، عقب ذلك قُدم برنامج الطبق الخيري والذي تخلله العديد من المسابقات والبرامج ومنها برنامج قدوتي.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..