×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يشيد بدور الندوة العالمية في توعية الشباب وتحصينهم من الغلو والتطرف

أمير عسير يشيد بدور الندوة العالمية في توعية الشباب وتحصينهم من الغلو والتطرف
صحيفة تنومة - عسير أشاد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بدور المؤسسات الخيرية في استقرار المجتمعات وتنميتها ، منوهاً سموه بدور الندوة العالمية للشباب الإسلامي في توعية الشباب وتحصينهم من الغلو والتطرف .

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة صباح اليوم المشرف العام على مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي بالمنطقة الجنوبية الدكتور مطلق بن محمد شايع يرافقه مدراء الفروع بالمنطقة والذين قدموا للسلام على سموه وتسليمه تقرير الندوة لعام 1434 هـ

ورحب سموه بالدكتور شايع ومرافقيه ، داعياً إياهم إلى المساهمة في تفعيل صيف المنطقة وإقامة الملتقى الخليجي للندوة العالمية للشباب الإسلامي في ربوعها .

بدوره قدم المشرف العام على مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي بالمنطقة الجنوبية شكره وتقديره لسموه نظير دعمه المتواصل والمستمر لأنشطة الندوة بالمنطقة ، مؤكداً أن دور الندوة يكمن في النهوض بالشباب فكرياً وسلوكياً عبر البرامج التي يديرها عاملون ومتطوعون مختصون في شئون الشباب ، بالإضافة إلى الأعمال الخيرية الأخرى التي تقدمها الندوة كمشروع إفطار الصائم وخدمة الحجيج وأضحية العيد وبرامج الإغاثة والمساعدات الطبية وكفالة الأيتام وبناء المساجد والمدارس وحفر الآبار ، وكذلك الأنشطة النسائية الأخرى .

وأضاف بلغت كلفة البرامج التعليمية والتربوية 1.484.513 ريالاً والبرامج الدعوية 1.161.044 ريالاً والبرامج الثقافية والتدريب والتأهيل 188.800 ريالاً والبرامج الاجتماعية والتنموية 61.377.020 ريالاً وبرامج الإعلام والعلاقات الدولية 9.835.932 أي بكلفة إجمالية مقدارها 74.046.769 ريالاً .

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..