×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدية تنومة تسابق الزمن في التطوير وتستعين بمعدات من بلدية النماص

بلدية تنومة تسابق الزمن في التطوير  وتستعين بمعدات من بلدية النماص
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان تفقد رئيس بلدية محافظة تنومة المهندس مصلح بن صالح العلياني يرافقه رئيس المجلس البلدي سعد بن محمد بن زاهر أمس العمل الجاري في ساحة الإحتفالات وإستراحة البلدية على طريق الأربوعة غرب المحافظة ، حيث يجري العمل في المواقف التي خصصتها البلدية لساحة الإحتفالات لتتسع لعدد من سيارات الجماهير والزوار الذين يعانون في كل مناسبة من عدم توفر مواقف لمركباتهم مما يتسبب في إختناق مروري وإغلاق للشارع .
وأوضح رئيس المجلس البلدي ان المهندس مصلح العلياني قد وجه قسم الحدائق والتجميل بزراعة المدرجات المجاورة لمتنزهات الشعف بالأنجيلة الطبيعيةو الإنتهاء منها خلال الأسابيع القادمة وسفلتة الساحة الداخلية لأستراحة البلدية .
يذكر أن بلدية تنومة تسابق الزمن إستعداداً لإستقبال ضيف تنومة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في زيارته المرتقبة في 13 من شهر شعبان القادم حيث العمل يجري على قدم وساق في جميع أرجاء المحافظة من جهة ثانية أستعانت بلدية تنومة مؤخراً ببعض المعدات من بلدية النماص لتتمكن من إنجاز مالديها من مهام قبل دخول فصل الصيف .

صور للعمل في إستراحة البلدية

image
image

image
image

image
image


التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الناااصح 17-07-1435 03:38 مساءً
    المهندس مصلح يقوم بعمل كبير ومجهوده واضح نسأل الله له التوفيق
  • #2
    شهادة حق 18-07-1435 04:21 مساءً
    الله يوفق المهندس مصلح العلياني كم احترم هذا الرجل
  • #3
    ماجد الشهري 18-07-1435 09:50 مساءً
    عشان الامير والله ماهو عشانا وعفااكم
  • #4
    ماجد الشهري 19-07-1435 09:07 صباحاً
    اتمنى النظر من المهندس مصلح العلياني النظر في طرق القرى داخل تنومه وضعها مزري للغايه هذي اشياء اساسيه المضروض ان التركيز عليها من زمان وفرض غرامات على شركه الصرف من ناحيه تكسير الشوارع وزفلتتها بطريقه سيئه جدا .. حتى سيراتنا تكسرت ارجو النظر في ذالك في اقرب وقت ممكن .
  • #5
    سليمان الشهري 20-07-1435 02:21 صباحاً
    اقول خلوعنكم المدح الزايد الذي ماله داعي غير مجاملات ونفاق والا معروف اش سوت بلدية تنومة وخير دليل الاعشوائية فيه مشاريعها التي توضع في غير مكانها المناسب وعدم اهتمامها بجمال ونظافة منتزهاتها وكثرة الورش الصناعيه على امتداد الشارع العام وشوارعها السيئه في كل القرى نتمني ان نجد اكثر اهتمام من البلدية لوضعها في مكانتها الصح من بين المحافظات الاخري
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..