×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فيصل بن خالد يرعى حفل سواعد وطن التطوعي

5000 مستفيد من المشروع في نسخته الاولى

فيصل بن خالد يرعى حفل سواعد وطن التطوعي
صحيفة تنومة - عسير رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير مساء اليوم, حفل مشروع سواعد الوطن التطوعي, بحضور وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية لشؤون التنمية الاجتماعية الدكتور عبدالله بن ناصر السدحان, وذلك في القاعة الكبرى للاحتفالات بأبها.
وبدئ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من القرآن الكريم, ثم ألقى رئيس لجنة التنمية الاجتماعية في منطقة عسير حسن بن حسين آل سلمان كلمة أوضح فيها أن اللجنة بحي الموظفين ومدينة سلطان بأبها, تسعى لتقديم أنموذج متميز في البرامج التي تعنى بالشباب, واضعة نصب عينيها المعاصرة والابتكار في صناعة مستقبل الوطن في منطقة عسير على يد الشباب , بمتابعة وإشراف من مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة خميس مشيط .
وأكد آل سلمان أن مشروع سواعد التطوعي يقوم بتدريب وتأهيل الشباب للقيام بمشروعات نوعية ومدروسة في العديد من المجالات الاجتماعية والتطوعية, التي تسهم في الرقي بالمجتمع وبتأسيس شراكات إستراتيجية بين الفرق التطوعية وقطاعات المجتمع كافة.
وأوضح أن الفريق عكف على ما يزيد عن 10 أشهر في التخطيط والتنفيذ لهذا المشروع, وفق أسس علمية واضحة المعالم, ليخرج للنور مشروعاً متميزاً, حيث بلغت عدد الجهات المتعاونة فيه أكثر من 25 جهة حكومية وخاصة ومؤسسات وهيئات علمية, إلى جانب عدد المتطوعين الذين زاد عددهم عن 200 شاباً وفتاة, توزعوا على الفرق المشاركة لينفذوا ما يقارب 45 فعالية مختلفة الآليات, كما بلغ عدد المصوتين للفرق المشاركة في المشروع 21 ألف مصوتاً, ووصل عدد المستفيدين من المشروع في نسخته الأولى 5000 مستفيداً من مختلف فئات المجتمع.
وفي نهاية الحفل شاهد سمو الأمير فيصل بن خالد والحضور عرضاً مرئياً عن منجزات المشروع.


image

image
image

image
image

image
image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..