×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

نادي عسير الفوتوغرافي يزور محافظة النماص

نادي عسير الفوتوغرافي يزور محافظة النماص
النماص - نورة ظافر استقبل مصوري محافظة النماص زملائهم أعضاء نادي عسير الفوتوغرافي وذلك في زيارة يقوم بها أعضاء نادي عسير الفوتوغرافي لمحافظة النماص وتنومة وذلك ضمن رحلات النادي لمحافظات منطقة عسير لتصوير وإبراز ما تمتاز به منطقة عسير من مناظر ومقومات سياحية حيث وصل أعضاء النادي لمقر إقامتهم في محافظة النماص يتقدمهم الاستاذ أحمد نيازي والاستاذ عبدالله آل شجاع ومجموعة من مصوري وأعضاء النادي ، ثم توجهوا استقبالهم وسط أجواء ماطرة الى قرية آل عليان شمال محافظة النماص حيث كان في استقبالهم مسؤول القرية الاستاذ صالح القناص وأمين لجنة التنمية السياحية الاستاذ سعد أل عثمان وعدد من مشرفي التربية والتعليم حيث اعدت لهم ضيافة شعبية وبعدها تجولوا في أرجاء القرية لتوثيق مقوماتها التراثية ، ثم إلى سد بني عمرو حيث كان في استقبالهم في مركز الانشطة الطلابية ببني عمرو نائب رئيس لجنة التنمية السياحية الدكتور ظافر بن سعيد بن حبيب ومساعد مدير التربية والتعليم للشؤون التعليمية الأستاذ محمد بن عاطف بن ذياب وعدد من مديري ورؤساء ومشرفي التربية والتعليم وأعيان مركز بني عمرو فكان الترحيب بأعضاء النادي في أمسية وضيافة نالت استحسانهم تخللها تكريم من نادي عسير لمصوري النماص وكذلك دروع تذكارية لكل من ساهم في تنظيم هذه الزيارة من دوائر حكومية وأشخاص، هذا وتستمر هذه الزيارة لمدة يومين يقوم فيها نادي عسير بتوثيق وزيارة المواقع السياحية بالمحافظة والمراكز المجاورة لها .

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..