×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أعضاء منتديات تنومة يكرمون الشاعر عبدالله الطنيني

أعضاء منتديات تنومة يكرمون الشاعر عبدالله الطنيني
  في ليلة من ليالي الوفاء قام مجموعة من أعضاء "منتديات تنومة الحوارية" بتكريم الشاعر الأستاذ عبدالله بن علي الطنيني الشهري تقديراً لمكانته وجهوده الشعرية التي سخرها في خدمة تنومة وأهلها ومناسباتها .
حيث قام كل من الأستاذ عواض بن فراس والأستاذ علي أبو ست والأستاذ سعيد القرش والأستاذ عبدالله بن سفر والأستاذ ظافر الأمير والأستاذ محمد بن مسلم بزيارة الأستاذ عبدالله في منزله بمحافظة تنومة حيث أستقبلهم ورحب بهم في قصيدة شعرية "مسيرة" ثم ألقى الأستاذ عواض بن فراس كلمة بهذه المناسبة ثم قدمت للمحتفى بعض الهدايا الرمزية تقديراً لمكانته وجهوده ووفاءاً له .
وقد أعرب الأستاذ عبدالله عن بالغ سعادته بهذه الزيارة وما حظي به من تكريم من أخوانه ثم أستعرض بعدد من القصائد الشعرية من اللون الشعبي الجنوبي بعدها أخذ ضيوفه في جولة على بعض أعماله في الفن التشكيلي قبل أن يودعهم بمثل ما استقبلهم به .
يذكر أن الشاعر عبدالله الطنيني يعد من أبرز شعراء الشعر النبطي والشعر الجنوبي في المنطقة وله ديوان تحت أسم "أناشيد المجد" ويستعد هذه الأيام لإصدار ديوان جديد .


بعض الصور من التكريم

image
صورة لوالد الشاعر الشيخ علي آل عباس الشهري رحمه الله تعالى وأسكنه فسيح جناته

image
صورة للشاعر عبدالله الطنيني أيام شبابه

image

image
بعض اللوحات بريشة الشاعر عبدالله الطنيني

image

image

image

image
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو فراج 10-07-1435 10:48 صباحاً
    يستاهل ابو رشاد كل التقدير وهو اهل لذلك ومن الذين خدمو تنومه وموروثها وشكرا للمكرمين وهذا دليل وعيهم وتبصرهم وتميزهم
  • #2
    حسن جدعان 10-07-1435 03:40 مساءً
    ابا رشاد من الرموز المضيئه والتي بحق تستحق الاحترام والتقدير والتكريم ويمتلك مكانه في نفوس محبيه ونحن بحاجه الى تكريمه اكثر واكثر فهو الفارس الذي عمد الى خدمه تنومه حفظك الله وادام عليك لباس الصحه والعافيه والابتسامه التي تنير وجهك البشوس وياليتكم ايها الاحبه اخبرتموني عن هذه البادره الجميله لكن ابشر ايها المبدع الطنيني التنومي فلك التكريم والشكر والثناء
  • #3
    علي بن فايز الجحني 10-07-1435 07:23 مساءً
    الاستاذ الشاعر/ عبدالله الطنيني قامة عظيمة , وله جهوده فى المجال التربوي والاجتماعي والانساني وفى مجال حفظ التراث والموروث الشعبي , وقد حفلت سيرته ومسيرته المباركة بخدمة الوطن ىبما يفوق الوصف ..اشكر اصحاب المبادرة الرائعة فى لمسة وفائهم المتميزة لهذا الرمزالوطني الكبير.
  • #4
    ابو عبدالله 11-07-1435 05:32 مساءً
    ابو رشاد يستاهل التكريم الله يعطيه الصحه والعافيه
  • #5
    عبدالله الطنيني 14-07-1435 11:23 مساءً
    بسم الله الرحمن الرحيم / لايسعني في هذه العجالة المقتضبة ، إلا أن أقدم جزيل الشكر والعرفان ، لأحبتي الأساتذة الكرام : الشاعر (عواض بن ظافر فراس) ، (علي محمد أبو ست ) ، (سعيد ظافر القرش) الشاعر (عبد الله بن علي بن سفر) الشاعر : (ظافر خلوفة لمير ) الشاعر محمد بن مسلـّم ) أقدم لهم الشكر على هذه اللفته الكريمة وتلك الزيارة التي اعتبرها من أجمل ما حظيت به من أخوة عزاز زاروني في منزلي ، وأسبغوا علي من الهدايا والدروع ، ما اتشرف به ، واحتفظ به ما حييت ، واوصي أبنائي بالحفاظ على كلما يذكر بتلك المناسبة السعيدة ، وذلك التكريم الذي منحوني إياه ، شعراء تنومة ، وكتابها الأفاضل ، ولكنه لا يستغرب من رجال نجباء ، ومثقفين أوفياء ، أرى فيهم كل المستقبل الزاهر الواعد بإذن الله ، لحمل راية الشعر والثقافة لهذه المحافظة الفتية وغيرها من مناطق المملكة الحبيبة ، وتفضلهم بهذا التكريم ، اعتبره وسام أفتخر به ، وأسأل الله لهم دوام التقدم والرقي ، فهم شباب طموح ، بلــّغهم الله المراد .،،،،،،،،،، ثم لا يفوتني أن أقدم جزيل شكري وامتناني ، لسعادة اللواء الدكتور ( علي بن فايز الجحني ) على تفضله بالحضور المشرف هنا ، وكلما قاله في رده أعتبره وسام فخر أعتز به ، ولا يستغرب هذا من أبي هيثم ، فهو ضياء أينما حل ، ورمز كرم وعطاء في كل ميدان على مستوى بلادنا الغالية، وكذلك أسدي جزيل شكري وامتناني لسعادة الأستاذ : حسن بن جدعان على مشاعره النبيلة ، وتكريمة الذي اعتبره وصلني ، فهو في طليعة الكرام النجباء ، في كل مكان وزمان ، وكذلك كل الشكر والتقدير للأساتذة ( أبو فراج ) و ( أبو عبد الله ) على مشاعرهم النبيلة وردودهم التي هي عنوان نبلهم وطيبهم وكرمهم ، وأشكر سلفاً كل من يعرج على هذه الصفحة ويقرأ محتواها ، فكلكم أوفياء كرام ،،،،،،،،، ( وتفضلوا جميعاً بقبول تقديري وشكري واحترامي ، وازكى تحياتي) أخوكم عبد الله الطنيني الشهري
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..