×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تعليم النماص يشارك في مشروع التطوير المهني المتمازج ضمن (تمكين )

تعليم النماص يشارك في مشروع التطوير المهني المتمازج  ضمن (تمكين )
النماص - نورة ظافر انطلقت المرحلة الأولى من برنامج "تمكين" لاعداد المدربين الوطنيين في العلوم والرياضيات، بحضور ٨٠ مشرفا ومشرفة من إدارات التربية والتعليم وبقيادة مدربين عالميين بمدينة الرياض بفندق ردسون ساس بلو وقد شارك من إدارة التربية والتعليم بالنماص رئيس قسم التخطيط والتطوير أ. عبدالله سعد الشهري - ويعد أحد برامج مشروع الملك عبدالله لتطوير التعليم، وينفذ بالتعاون مع شركة بيرسون الرائدة في التعليم والتدريب.​
وشارك رئيس التخطيط والتطوير في مشروع التطوير المهني المتمازج ...وهو برنامج تنمية مهنية متمازج ( مباشر و الالكتروني ) أحد البرامج ضمن سلسلة تمكين يستهدف العلوم و الرياضيات ،ويركز البرنامج على تحسين فهم المعلمين للموضوعات المتضمنة في المواد التي يدرسونها مع ربطها بمهارات التدريس المناسبة لتقديم المحتوى ومدة البرنامج ١٢ شهر (مباشر -الالكتروني ).يقدم البرنامج من قبل شركة تطوير للتعليم بالتعاون مع شركة بيرسون الامريكية وستكون بإذن الله مهمة من استفادوا من البرنامج هي التدريب على مستوى المملكة .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..