×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المملكة تتصدر عدد الفائزين بجائزة حمدان بن راشد

المملكة تتصدر عدد الفائزين بجائزة حمدان بن راشد
النماص - نورة ظافر بحضور عدد من قيادات التربية والتعليم في دول الخليج.. الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية يكرم الآن الفائزين والفائزات بجائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز في فئاتها المختلفة للدورة ال16.
المملكة تتصدر عدد الفائزين بجائزة حمدان بن راشد بحصولها على 11 جائزة، تليها مملكة البحرين بحصولها على 5 جوائز، ثم دولة الكويت بحصولها على 4 جوائز، ثم دولة قطر بحصولها على جائزة واحدة فقط من إجمالي الجوائز، ويلاحظ زيادة عدد الفائزين بدول الخليج في الدورة الحالية بنسبة 31% عن الدورة السابقة.
منسقة الجائزة لقطاع البنات أ.موضي المقيطيب تؤكد أن فوز المملكة وتصدرها قائمة المشاركات الخليجية ليس بمستغرب فقد حققوا إنجازاً يشكرون عليه واستطاعوا أن يعكسوا الاهتمام الذي توليه حكومة خادم الحرمين -حفظه الله- بالتعليم والحرص على جودة مخرجاته التي نرى ثمارها اليوم على منصة التتويج في دبي.
منسق الجائزة بقطاع البنين أ.سامي الخضير يؤكد على دور الجائزة في المساهمة بشكل كبير في نشر ثقافة التميز وتطوير الأداء والتفاعل بين المعلمين والإدارات والطلاب والطالبات للحصول على نيل هذه الجائزة مما كان له دافع كبير لهذه الجائزة لتكون إحدى المنابر لتعزيز هذه المسيرة في دول الخليج العربي.

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..