×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير : تستضيف فعاليات اليوم العالمي لمتلازمة داون

أمانة عسير : تستضيف فعاليات اليوم العالمي لمتلازمة داون
صحيفة تنومة - عسير رعى أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم محمد الخليل حفل اليوم العالمي لمتلازمة داون الذي نظمته مدرستا ثانوية العرين ومتوسطة الحسن بن الهيثم في استراحة الأمانة ,وفي بداية الحفل أنصت الجميع إلى آيات من القران الكريم ألقاها احد طلاب متلازمة داون تلى ذلك كلمة مدير مدرسة ثانوية العرين هادي بن محمد النعمي رحب فيها بسعادة المهندس إبراهيم بن محمد الخليل وكافة الحضور من منسوبي إدارة التربية والتعليم وشكرهم على هذه الاستضافة لهذه الاحتفالية للفئة الغالية على قلوبنا التي نعتز بها جميعاً والتي تلقى دعم من حكومتنا الرشيدة حيث وصف هذه الفئة الغالية على قلبي كما هي غالية على قلوبكم لا تكره احد وهو البشوش دائماً ولا يعرف الحيلة ، ولا يثيرون الفتنه، لا يسألونك عن خصوصياتك ولا يحيكون الغدر أو الأذى ،لا يأخذون ما ليس لهم به حق ويحملون حبا طاهراً.

وفي نهاية الحفل قدَم مدير إدارة التربية الخاصة بإدارة التعليم درعاً تذكارياً للمهندس إبراهيم الخليل عبر خلاله عن شكره بأسمه ونيابة عن زملائه منسوبي ادراة التربية والتعليم حيث شكر لهم الخليل هذه المبادرة لتلك الفئة الغالية على الجميع وتمنى لهم المزيد من النجاحات والمبادرات الفعالة لخدمة جميع فئات المجتمع .

image

image

image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الشهري 23-06-1435 01:18 مساءً
    أشوف طلاتك كثرة رايح يابابه رايح واحد سبعه قرب
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..