×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إقتراب موعد إفتتاح مرور تنومة و تجديد الرخص يبدأ بعد أيام قليلة

إقتراب موعد إفتتاح مرور تنومة و تجديد الرخص يبدأ بعد أيام قليلة
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان أوضح مدير مرور منطقة عسير العميد عايض آل دخيل الله في تصريح لـ"صحيفة تنومة" أن إدارته تضع اللمسات الأخيرة على قسم مرور تنومة إستعداداً لإفتتاحه حيث يتم الأن العمل على تركيب الطابعات والأجهزة الخاصة بها .
وأشار ال دخيل الله إلى انه سيتم البدء في تجديد الرخص خلال الأيام القادمة بإذن الله فيما لازالت الترتيبات تجري لمباشرة الحوادث مقدماً إعتذاره لأهالي تنومة عن تأخير افتتاح المرور الذي قال انه كان لأسباب خارجه عن الإرادة .
يذكر أن قسم مرور تنومة الذي أكتمل تجهيزه من أكثر من عام ونصف لا زال ينتظر إفتتاحه وذلك لعدم توفر طابعات خاصة بعمل المرور والتي سعت ادارة مرور عسير لتوفيرها ولكن لم تتمكن من ذلك .

التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو محمد 22-06-1435 09:03 صباحاً
    مرحباً الف جاكم ساهراستعدوا له باالمصروف الشهري
  • #2
    ابوسامي 22-06-1435 01:49 مساءً
    شي جميل والله بعد طول الانتظار، لانه الصراحة الوضع من ناحية قطع الاشارات مقلق حتى وانت عند الاشارة ماعاد تدري هل الاشارة لك او لغيرك وكان الاشارات كلها خضراء من كثرة قطع الاشارات
  • #3
    تنومة ولااحلى 22-06-1435 08:11 مساءً
    عز الله تكثر المصيدة في كل شارع في تنومة واحسبي يا حسابه
  • #4
    سبحان الله 23-06-1435 06:52 صباحاً
    من لايحترم النظام ومن يقطع الاشاره ومن لا يحترم ارواح البشريستحق العقاب والله انه شي مخجل مانشاهده من عدم احترام للانظمه المروريه في تنومه وكأننا في كوكب آخر ومن امن العقوبه أساء الأدب
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..