×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تحقيقات هيئة عسير تكشف أن العضو الذي صعد لحافلة الطالبات مكلف بعمل إداري

تحقيقات هيئة عسير تكشف أن العضو الذي صعد لحافلة الطالبات مكلف بعمل إداري
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان أوضح الناطق الرسمي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بعسير -الشيخ عوض بن عبدالله الأسمري- أنه إلحاقاً لما صدر -يوم أمس- بشأن توجيه الرئيس العام لهيئة اﻷمر بالمعروف والنهي عن المنكر -الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ- لمدير عام فرع منطقة عسير، بسرعة التحقيق حول صعود أحد منسوبي الهيئة إلى حافلة تقل طالبات، وتوجيه معاليه برفع النتائج خلال أربع وعشرين ساعة، وإيضاح ما تم التوصل إليه وما يتخذ بشأنه، فإن نتائج التحقيق أوضحت أن الذي صعد إلى الحافلة هو أحد منسوبي الهيئة، وهو مكلف بالعمل الإداري، ولا علاقة له بالعمل الميداني، وصعوده الحافلة كان من تلقاء نفسه.

وبين اﻷسمري أن نتائج التحقيق رفعت إلى أمير منطقة عسير لاتخاذ الإجراء المناسب، إضافة إلى ما ستتخذه الرئاسة من إجراءات نظامية بشأنه وفقاً لـ"المواطن" .
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ناقد 20-06-1435 01:01 مساءً
    من راى منكم منكرا ماقال اذا كان اداري فلا
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..