×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير الرياض يوافق على إقامة ملتقى بني شهر للتواصل والتكريم

أمير الرياض يوافق على إقامة ملتقى بني شهر للتواصل والتكريم
عبدالله غرمان - اللجنة الإعلامية لمتقى بني شهر وافق صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض على إقامة ملتقى بني شهر للتواصل والتكريم في احتفاليته الثانية والمقرر إقامته خلال شهر ذي القعدة القادم .
جاء ذلك خلال استقبال سموه الكريم اليوم في مكتبه بقصر الحكم بالرياض لعدد من أعيان قبيلة بني شهر بالرياض يتقدمهم الشيخ فراج بن شاكر العسبلي الذي قدم الشكر لسموه الكريم على ما توليه حكومة خادم (الحرمين) (الشريفين ) من اهتمام بالغ بأبناء هذا الوطن المعطاء ودعمها غير المحدود للمتميزين منهم ... ثم ألقى المهندس عبدالرحمن بن ظافر القشيري قصيدة شعرية بهذه المناسبة . وبعد ذلك..أعطى الشيخ فراج نبذه مختصرة عن "ملتقى بني شهر للتواصل والتكريم" وأهدافه النبيلة
وقد رحب سمو الأمير خالد بن بندر بالوفد (وأبدى موافقته رعاه الله على إقامة الملتقى ) وأثنى على أهدافه والتي تأتي متوافقة مع توجيهات ولاة الأمر في تكريم المبدعين والمتميزين من أبناء هذا الوطن الغالي وتحفيزهم على التفوق والعطاء ونيل أعلى الدرجات العلمية والمعرفية في كافة المجالات .
وقد قدم أعضاء الوفد شكرهم وامتنانهم لسموه الكريم على هذا الدعم داعين الله أن يحفظ لهذه البلاد حكامها وأن يديم عليها أمنها وأمانها .
وقد ضم الوفد كل من سعادة الشيخ فراج بن شاكر العسبلي والشيخ علي بن سليمان الشهري واللواء ضيف الله بن سعيد والمهندس محمد بن صالح الشهري واللواء محمد صالح الشهري والعميد فايز القشيري وأمين الملتقى الدكتور علي العبيدي والمهندس عبدالرحمن القشيري.
يذكر أن الحفل الأول لملتقى التواصل والتكريم لبني شهر قد أقيم العام قبل الماضي في العاصمة الرياض برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير والذي كرم سموه خلاله أربعين من أبناء بني شهر تميزوا في مجالات علمية ومعرفية متعددة .



صورة للوفد


image
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    يزيد الشهري 18-06-1435 05:09 مساءً
    خبر مفرح والله يوفق القائمين عليه لكل خير
  • #2
    القبيسي 18-06-1435 05:46 مساءً
    نتطلع إلى أن يتحول هذا الملتقى الرائع بفكرته إلى ما هو أهم من التكريم وهو تبني المبادرات والأعمال التي من الممكن ان تسهم في بناء الوطن بشكل عام ومنطقتنا بشكل خاص
  • #3
    ابو عبدالله 20-06-1435 10:16 صباحاً
    شىء جميل واشخاص يستحقون الاحترام واتمنى ان نشاهد هذا المتقى في بلاد بني شهر بعد الرياض الحبيبه .
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..