×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جوازات عسير تُدشن خدمة المواعيد الإلكترونية لجوازات السفر

جوازات عسير تُدشن خدمة المواعيد الإلكترونية لجوازات السفر
صحيفة تنومة - عسير بدأت جوازات منطقة عسير اليوم, تطبيق خدمة المواعيد الإلكترونية لجوازات السفر السعودية وذلك بهدف تسهيل إجراءات المواطنين وتقديم الخدمة السريعة لهم.
وأوضح مدير جوازات منطقة عسير العميد سعد بن رحيل السويدي, أن خدمة المواعيد الإلكترونية تتم عبر حجز موعد مسبق لإصدار جواز السفر السعودي أو تجديده عن طريق زيارة موقع المديرية العامة للجوازات أو البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية والدخول على أيقونة نظام المواعيد الآلية على الصفحة الرئيسية, واختيار الموعد الذي يرغبه المواطن، ومن ثم يقوم بمراجعة موظف الجوازات حسب الوقت المحدد ليتم استقباله وإنهاء إجراءاته دون انتظار.
وأفاد العميد السويدي, أن هذه الخدمة ستسهم بشكل كبير في إنهاء إجراءات المراجعين في وقت قياسي، مؤكداً أهمية الحصول على موعد آلي قبل مراجعة الجوازات, حيث لن يتم الشروع في تنفيذ أي إجراء إلا بموجب موعد الكتروني مسبق.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..