×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدي تنومة : ضمن خططنا جولة للمواطنبن علي المشاريع المنفذه

بلدي تنومة : ضمن خططنا جولة للمواطنبن علي المشاريع المنفذه
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان طالب عدد من المواطنين في رسائل وتعليقات أرسلت للصحيفة المجلس البلدي في محافظة تنومة بإطلاع المواطنين على المشاريع البلدية التي يجري تنفيذها والتي سبق وأعلن عنها المجلس من خلال تصاريحه الإعلامية المتتالية وذلك بدعوتهم لجولة على تلك المشاريع وإعطائهم فكرة عنها وأخذ أراءهم وإنطباعاتهم على أرض الواقع مشيرين إلى أن ذلك من حق المواطن فهو المعني الأول بتلك المشاريع ومن حقه متابعتها من خلال المجلس البلدي الذي يمثله وسبق وأن إنتخب أعضاءه .
الصحيفة تواصلت مع رئيس المجلس البلدي سعد بن زاهر الذي رحب بالفكرة وأكد أنها ضمن خطط المجلس خلال الأشهر القادمة مبيناً أنه قد تم طرحها وتداولها بين الأعضاء ليكون هناك جولة على المشاريع يدعا لها المشايخ والأعيان والإعلامين للإطلاع على المشاريع المنفذة وسير العمل فيها مع إعطاء شرح مفصل عنها لافتاً إلى أن المجلس ومن مبدأ الشفافية حريص على إبقاء المواطن على إطلاع دائم ومتابعة مستمرة لأعماله من خلال التصاريح والتصاريح التي تصدر عنه داعياً الجميع إلى التعاون من أجل النهوض بالمحافظة وخدماتها فالعمل تكاملياً بين الملجلس والبلدية والمواطن .
التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عكران 13-06-1435 09:57 صباحاً
    ليه ماتسوون ملعب في راس عكران كيف ملعلب في راس جبل
  • #2
    ناصر بن عبدالوهاب 13-06-1435 10:42 صباحاً
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نداء هام وعاجل للمجلس البلدي بحافظة تنومه النظر في موضوع انارة شارع الحبي المركزي حيث انا نعاني منذو عدة اشهر بعدم انارة الشارع حيث يعتبر شارع يؤدي الى مستشفى محافظة تنومه وكذلك السجون
  • #3
    مركز مليح 13-06-1435 02:02 مساءً
    ندعوكم لزيارة شمال تنومة وتفقد أوضاعها المزرية والتي تشكل وصمة عار على جبيه محافظة وبلدية وبلدي تنومة . نقدم ونقدم ونقدم في تنفيذ مشاريع في مليح وماجاورها ولكن وللأسف ذهبت لجنوب تنومة ووسطها وهذا عنصرية.
  • #4
    الشهري 13-06-1435 10:33 مساءً
    المواطنين يطلبون الاطلاع على المشاريع التى تنفذها البلديه المجلس البلدي يدعو المشايخ والاعيان المجلس البلدي يمشي مع المضمون .
  • #5
    الخااااااص 14-06-1435 01:12 مساءً
    أرجو النظر في عمودين كهربائية داخل حرم الشارع وخطيرة جداً وموقعها قبل منتزة الأمير نايف بحوالي 50م ..مكانها خطير جداً وكذلك بوابة المنتزه في عرض الشارع الوضع غير مدروس يا أستاذ سعد بن زاهر ورئيس البلدية المهندس مصلح ارجو تغيير موقع بوابه منتزه الأمير نايف وشكرا
  • #6
    تنومة ولااحلى 14-06-1435 08:32 مساءً
    ياليت تزيلون البلك اللي شغالين عليه العمال بصراحة خرب المظهر الجمالي لمطل ال زخران المجاور لشلال تنومة بصراحة شيء مضحك جدار وفيه نوافذ
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..