×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مجلس شباب عسير يدشن حملة " إشراقة نفسية "

مجلس شباب عسير يدشن حملة  " إشراقة نفسية "
صحيفة تنومة - عسير دشنت مجموعة ( positiveness ) احد المجموعات التابعة لمجلس شباب منطقة عسير اليوم الخميس في مجمع عسير مول بمدينة أبها حملة تثقيفية تحت شعار " إشراقة نفسية " هدفها التوعية النفسية ودحض المغالطات والإجابة على الأسئلة النفسية الشخصية.

وستستمر هذه الحملة لمدة ثلاثة أيام ، حيث سيتم استضافة مجموعة من الأطباء والمختصين والمهتمين في هذا المجال، للشرح لزوار الحملة والإجابة على أسئلتهم واستفساراتهم.



وقد أكد أمين مجلس شباب منطقة عسير الأستاذ عادل بن عبدالله آل عمر أن هذه الحملة هي واحدة من مجموعة كبيرة من الإعمال التطوعية والخدمية الخاصة بالمجموعات الشبابية التي انضمت مؤخرا تحت مظلة المجلس، حيث انضم للمجلس أكثر من اثني عشر مجموعة تضم أكثر من ألف شابة وشابة.

وأضاف أنها ستنطلق مجموعة من الحملات والأعمال التطوعية خلال الأيام القادمة في محافظات المنطقة ينفذها ويشرف عليها شباب المنطقة بأنفسهم ويرعاها ويدعمها مجلس شباب منطقة عسير وفقا لتوجيهات سمو رئيس المجلس.



من جانبها قالت الأستاذة رزان العمار المشرفة العامة على الفريق والحملة ان هذه المجموعة تطوعية متنوعه قامت على مبدأ ما دمت تنوي الخير فأنت بخر تهدف الى تعزيز مفهوم العمل التطوعي الواسع بإقمة مشاريع وفعاليات متنوعة تخدم جميع فئات المجتمع لاحداث فارق بالمحيط ليتغير للافضل وذكرت العمار ان هذه المجموعة تتكون من اربعون شابه وقد تضمنت الفعالية استضافة عدد من الشخصيات المؤثرة في مجال الطب النفسي وقد حضيت باهتمام الجميع ووجدت تفاعل كبير من الزوار والمهتمين كما أضافت أن عدد الزوار تجاوز 300 زائر وزائرة خلال اليوم الأول. وبينت العمار ان هذه الحملة ستتبعها عدد من الحملات الميدانية خلال الفتره القاده من المختصين في مجال الطب النفسي على مدى ثلاثة ايام .


image

image
image

image
image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..