×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

النصر يتوج بكأس الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم

النصر يتوج بكأس الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم
صحيفة تنومة - فهد الشهري توج فريق النصر بلقب كأس الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بعد نهاية مباراته اليوم التي تعادل فيها مع التعاون بهدف لهدف على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في المرحلة الأخيرة من المسابقة بحضور رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد الحربي .
وسجل هدف النصر محمد السهلاوي بالدقيقة 3 ، ثم عادل التعاون بالدقيقة 51 عن طريق محترفه ايفولو ، رافعا النصر رصيده إلى 65 نقطة في الصدارة بفارق ثلاث نقاط عن ملاحقه الهلال الفائز على مضيفه الفتح بهدف وحيد سجله لاعبه ناصر الشمراني هداف الدوري بـ 21 هدفا .
وقد عاد فريق النصر إلى لقب الدوري السعودي بعد غياب طويل عن الدوري دام 18 عاما وبالتحديد منذ 9 يونيو 1995 بعد أن توج لآخر مرة بلقب الدوري أمام الهلال ، ليحقق ولأول مره لقب الدوري السعودي للمحترفين بمسماه الجديد الذي انطلق عام 2008 -2009 بمسماه الجديد ، ومنذ الجولة العاشرة أمسك النصر بالصدارة ورفض أن يتنازل عنها حتى خط النهاية التي وصل معها للنقطة رقم 65 نقطة التي منحته اللقب وسجلها من ضمن الأرقام القياسية هذا الموسم ، ولعب النصر 26 مباراة فاز بـ 20 مباراة وتعادل بـ 5 وخسر مباراة واحده وسجل لاعبوه 60 هدفاً وعليه 21 هدفا .

image

image


التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالرحمن بن علي 07-06-1435 06:35 صباحاً
    يستاهل العالمي وجمهوره جمهور الشمس كل خير .والف مبروووووووك
  • #2
    ابوخالد 08-06-1435 01:18 صباحاً
    الف الف مبروك للعالمي والقادم احلى باذن الله
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..