×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

انطلاق اللقاء التناظري لمديري التدريب بالخبر برئاسة آل الشيخ

يشارك من تعليم النماص مسؤولي ومسؤولات التدريب

انطلاق اللقاء التناظري  لمديري التدريب بالخبر برئاسة آل الشيخ
النماص - نورة ظافر افتتح اليوم نائب وزير التربية والتعليم لشؤون البنين الدكتور حمد آل الشيخ ملتقى التناظر لمديري ومديرات التدريب، الذي تستضيفه الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية ممثلة في إدارة التدريب التربوي والابتعاث.
ويهدف الملتقى إلى مناقشة واقع التطوير المهني في الميدان التربوي والتعرف على التوجهات الحديثة في التطوير المهني وتقديم نموذج لصناعة متقدمة للتطوير المهني، تستلهم أفضل الممارسات العالمية، وتستند إلى معايير للجودة والإتقان، للارتقاء بها إلى مستوى متقدم من الكفاءة والفاعلية كما يسلط الضوء على برنامج التطوير المهني لمشرفي التدريب في الجامعات بالإضافة إلى استعراض التجارب الميدانية المميزة في صناعة وإدارة عمليات التطوير المهني.
ويتضمن الملتقى عددا من البرامج التدريبية كبرنامج التطوير المهني لمشرفي التدريب التربوي من الإعداد الى التقييم وللتعريف بنظام نور للتطوير المهني بالإضافة إلى صناعة التطوير المهني نموذج مقترح وتشخيص واقع التطوير المهني (مشكلات وحلول).
وقد مثل تعليم النماص في هذا اللقاء كل من :
(بنين )
الأستاذ / عبدالعزيز فايز محمد الشهري ( مدير التدريب)
الأستاذ / خالد حسن عبدالله العمري (مشرف تدريب )
( بنات)
الأستاذة / جميلة علي البسامي ( رئيسة التدريب التربوي والإبتعاث )
الأستاذة / فاطمة ظافر حلبد (مديرة مركز التديب)
الجدير بالذكر أن انعقاد الملتقى يأتي مع تزايد الاهتمام بالتطوير المهني للعاملين في الحقل التربوي والتعليمي وإطلاق حزمة من البرامج المتنوعة التي تهدف إلى إكسابهم المزيد من المعارف والمهارات في مجالات التربية والتعليم.

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..