×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الأمانة والمجلس البلدي : يطلعون المواطنين على مشاريع أبها

الأمانة والمجلس البلدي : يطلعون المواطنين على مشاريع أبها
صحيفة تنومة - عسير في بادره تعد الأولي من نوعها علي مستوى العمل البلدي دعا المجلس البلدي بالتعاون مع أمانة منطقة عسير عدداً من المواطنين من سكان مدينة أبها للإطلاع على مشاريع الأمانة الكبرى التي يتم العمل فيها داخل المدينة حيث أبدأ المواطنين إعجابهم الشديد بما تقدمه الأمانة وبهذه الأفكار النيره التي تحتاجها للمدينة مشيراً بأن هذه المشاريع الكبرى سوف تكون عناصر جلب قويه للمدينة وجلب للاستثمار السياحي , جاء ذلك خلال جولتهم علي هذه المشاريع التي انطلقت بمرافقة أمين عسير المهندس إبراهيم الخليل وكبار المسئولين في الأمانة والمجلس البلدي , وبدأت الجولة بالإطلاع علي ( مشروع عين أبها )المطل على مدينة أبها والذي انتهت الأمانة العمل فيه مؤخراً واستماع الجميع لشرح مفصل من أمين المنطقة عن المشروع وأهدافه والذي يعد من أبرز المعالم السياحية الجديدة في أبها بعد ذلك تم الانتقال ألي مشروع ممشى الضباب الذي يصل طوله إلى أكثر من 5 كيلومتر , واستمع الجميع لشرح عن المشروع من وكيل الأمين للمشاريع المهندس علي الحسينة , واستمرت الجولة التي شملت حديقة المطار ومشروع نهران ومعاينة جسر ابوخيال والمرور علي شارع الستين بجوار المطار ثم معاينة مشروع حديقة المطار التي تزيد مساحتها علي 125 ألف م2 ويتخلل العديد من المسطحات الخضراء ونافورة مائية تتوسط الحديقة وعدد من الممرات ومجرى مائي يصل طوله إلى 260متراً , تتوزع عليه ثلاث جسور خشبية . واستمرت الجولة علي معاينة ساحات البلدية بجوار مبنى الإذاعة ومعاينة ساحات بلدية أخرى بجوار كلية المجتمع وشارع الخمسين وإمتداداً إلى طريق الهيام واختتمت الجولة بزيارة لمطلات أم الركب التي تهبط فيها حالياً طائرة الأمانة التي أبهرت المواطنين فكرتها والعمل الذي تم بهذا المشروع المعروف بحلم أبها والذي تزيد مساحته نحو 16 مليون متر مربع مؤكدين بأن مشروع حلم أبها يعد من أضخم المشاريع على مستوى المملكة وانه نقله نوعيه في خارطة السياحة في عسير .

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..