×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يستقبل المبايعين من الدفاع والداخلية

أمير عسير يستقبل المبايعين من الدفاع والداخلية
صحيفة تنومة - عسير استكمل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير استقبال جموع المبايعين من منسوبي وزارتي الداخلية والدفاع لسمو ولي ولي العهد النائب الثاني لمجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز حفظه الله بعد صلاة عصر اليوم في صالة الخالدية بأبها .

وأكد سموه في كلمته التي ألقاها خلال الاستقبال أن رجال الأمن في هذا البلد هم درعه الواقي بعد الله عز وجل وحماته أمام كل من يحاول العبث أو المساس أو التعدي .

وقال سموه المواطنون جميعاً معكم يداً بيد إن شاء الله ، فكل مواطن في هذا البلد هو رجل أمن ومساعد لكم ، ولا شك أن هذا الاختيار لسموه لا يأتي إلا من رجل عظيم ذو حكمة وبصيرة نافذة فقائدنا ووالدنا الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله رجلٌ ينظر لمستقبل هذه البلاد ومستقبل الأجيال القادمة ، وهو اختيار موفق لرجلٍ خدم دولته في أماكن مختلفة وذات أهمية بالغة .

وأضاف سموه أتمنى لكم التوفيق والسداد ، وأن تستمروا في جهودكم المباركة .
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..