×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"البيك" يفاوض أمانة عسير على طائرة الجامبو 747

"البيك" يفاوض أمانة عسير على طائرة الجامبو 747
جدة - جار الله حسن أكدت مصادر خاصة لـ"تنومة" أن مجموعة مطاعم "البيك" الشهيرة تفاوض أمانة منطقة عسير على إستثمار مطعم طائرة الجامبو 747 الذي تنوي الأمانة تشغيله كمطعم سياحي فاخر خلال موسم هذا الصيف والذي يعد الأول من نوعه بالمملكة وسيتم تأهيله الطائرة وتشغيلها من قبل عدد من الشركات ذات الخبرة في هذا المجال حسب تصريح متحدث الأمانة .
وكانت قد وصلت إلى مدينة أبها أول أمس طائرة الجامبو 747 والمعروفة إعلامياً بطائرة أمانة عسير والذي انطلقت فيه من المدينة المنورة ثم الطائف ثم رنية ثم بيشة ثم خميس مشيط لتصل في الختام إلى مدينة أبها .
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد الخليفي 23-05-1435 12:52 مساءً
    معليش يأمطأعم ألبيك .. صحيح أأكلكم ووجبأتكم مشهيه وتستأهل أصقع 400 كيلو عشأن أكل وجبة من عندكم .. بس أألطأئره حطت عرشهأ في أبهى البهيه وابهأ غااليه علينأ .. أقول لو تفتحون ف تنومه بيك ونعطيكم بأص .
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..