×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

طائرة الأمانة .. تحط رحالها في عسير

طائرة الأمانة .. تحط رحالها في عسير
صحيفة تنومة - نورة ظافر وصلت إلى محافظة خميس مشيط طائرة الجامبو 747 والمزمع أن تكون مطعماً في مدينة ابها ومعلماً سياحي بارز ، وقد كان خط سيرها الذي انطلقت فيه من المدينة المنورة ثم الطائف ثم رنية ثم بيشة ثم خميس مشيط لتصل في الختام إلى مدينة أبها .

ومن المتوقع ان تربض طائرة الجامبو 747 في الموقع المخصص لها بمدينة أبها في غضون الـ 48 ساعة المقبلة .

وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام و الناطق الإعلامي الرسمي بأمانة عسير محمد بن علي البشري بأن الأمانة تسابق الزمن وتعمل بكافة طاقتها حتى تتمكن من تشغيل الطائرة كمطعم سياحي فاخر خلال موسم هذا الصيف , وأكد البشري بأنه وبفضل الله لم تحدث أي عوائق خلال رحلة نقل الطائرة في مسارها الأخير , وأن كل الامور تسير وفق ما هو مخطط له من قبل .

مشيراً إلى ثقة الأمانة في فكرة هذه الطائرة وقبولها لدى المواطنين في عسير وخارجها , وقدم البشري في نهاية حديثه الشكر والتقدير لكل من اهتم وتابع وقدم الرأي في موضوع الطائرة , مقدماً أسفه واعتذاره لأي مواطن تضرر من خط سير هذا الطائرة . الجدير بالذكر بأن تحول مثل هذا النوع من الطائرات إلى مطعم سياحي فاخر هو الأول من نوعه بالمملكة ، وسيتم تأهيلها وتشغيلها من قبل عدد من الشركات ذات الخبرة في هذا المجال .

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..