×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

7 سنوات من تعثر العمل في طريق النماص - بلقرن

 7 سنوات من تعثر العمل  في طريق النماص - بلقرن
صحيفة تنومة - فهد الشهري تذمر عدد من سكان شمال منطقة عسير من تعثر مشروع ازدواجية طريق بلقرن ـ النماص لنحو 7 سنوات وأصبح هذا الطريق يمثل كابوسا مزعجا لأهالي المنطقة وعابري الطريق بسلبياته المتعددة وحوادثه الدامية.
وأوضح عضو لجنة التنمية بالبشائر محمد الشمراني في موضوع نشرته "الوطن" أن تأخر إنجاز ازدواجية هذا الطريق واستمرار العمل ببطء ساهم في زيادة الحوادث المروية والمزيد من الخسائر في الأرواح والممتلكات، وفي كل أسبوع يكون هناك ضحايا ووفيات نتيجة حوادث هذا الطريق، وذلك بسبب ضيق الطريق ووجود العوائق الترابية والصخرية على جانبي الطريق أو تشققات في طبقات الإسفلت القديمة.
وبين محافظ بلقرن عبدالله بن علي بن جاري أن المجلس المحلي ناقش موضوع تعثر ازدواجية طريق بلقرن النماص، والتقت لجنة تعثر المشاريع في بلقرن بالمقاول المنفذ لهذا الطريق وتدارست معه أسباب تعثر الإنجاز وأكدت عليه ببذل المزيد من الجهد لإنجاز العمل الموكل إليه. من جهته أكد مدير إدارة الطرق والنقل بمنطقة عسير المهندس علي بن مسفر على أن هذا الطريق ينفذ عبر مراحل وأن سبب تأخر إنجاز هذا المشروع عدد من العوائق منها عوائق متعلقة بالاتصالات و الكهرباء وغيرها.
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    اللامي 20-05-1435 01:18 مساءً
    ولماذا انتهى من جهة الطايف والباحة التى فيها شمرخ والصلبات؟؟؟
  • #2
    احمد العساف 20-05-1435 01:32 مساءً
    تسليم المشاريع لغير القادرين على التنفيذ قي الوقت المحدد اهم اسباب تعثر وتاخير هذه المشاريع وكذلك عدم وضع شرط جزائي عند التاخير او التنفيذ السيئ سبباً في التهاون وضياع الاموال التي تصرفها الدولة في هذه المشاريع ودمتم سالمين .
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..