×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

لجنة من أمانة عسير تقف على وضع دوار تنومة

لجنة من أمانة عسير تقف على وضع دوار تنومة
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان أوضح رئيس المجلس البلدي بتنومة سعد بن زاهر أن لجنة فنية من أمانة منطقة عسير قد حضرت اليوم الأربعاء الى محافظة تنومة للشخوص على وضع الدوار وإبداء مرئياتها حولة ، وذلك بناء على الخطاب الذي رفعه المجلس البلدي إلى الأمانة في وقت سابق بشأن النظر في وضع الدوار فنيا والأخذ برأي قسم التصاميم في الأمانة حول ذلك .
وعلى ضوئه تم توجيه مدير قسم التصاميم في الأمانة المهندس عبدالوهاب المتحمي بتشكيل لجنة للوقوف على الدوار وعمل الدارسة اللازمة والرفع بتقريرها الى مدير القسم .
يذكر أن المجلس البلدي قد أوصى في إحدى جلساته السابقة بإزالة الدوار لعدم مناسبته .
التعليقات 11
التعليقات 11
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو مازن 19-05-1435 11:45 صباحاً
    اتمنى من المجلس البلدي ان يرفع عن المطبات الذي وضعة على طريق الحصون ويطلب ازالتها فهو صوت المواطن ولهم الشكر.
  • #2
    الحمد لله 19-05-1435 09:57 مساءً
    نعاني من مطبات الجديده الي مالها داعي نهائيا والمسؤل عنها المجلس البلدي 100% لزم يشوفون حل لها بسرعه والمشاريع المتعثره ماوقفت على دوار تنومه الي من اول ماله داعي ولم ارى في حياتي دوار مثله نتمنى من المجلس البلدي دراسة المشاريع قبل البدء فيها وصل الله على سيدنا محمد
  • #3
    احمد العساف 20-05-1435 06:25 صباحاً
    الافضل ازالته لاشكل ولامضمون ولاخدمة ونتمنى الدراسة الوافية والمتخصصة لكل مشروع مستقبلي قبل التنفيذ ثم المحاسبة على ذلك عند وجود الخلل وفرض ضمانات على الجهات ذات العلاقة مستقبلا مهما كان بعد الزمن او المكان لان من فرط في البيضة فرط في الجمل وارجو من كل فرد مواطن يكون صادقاًمع وطنه (بانياً لاهادماً ) سدد الله خطاكم واعانكم والسلام عليكم .
  • #4
    فايز 20-05-1435 03:40 مساءً
    أتمنى ازالته من جذوره
  • #5
    المسافر* 20-05-1435 11:51 مساءً
    السلام عليكم ورحمة الله عندما عارضنا مشروع الحاضاير للاغنام بقرية العوصاء اخذ الموضوع اخذ ورد اكثر من الازم هو فيه من الضرر الصحي الذي يعلمه كل شخص سوء من البلدية او غيرها وهذا في رائي ابدء من الدوار الذي كلف ملايين الريالات والان يطالب بإزالته اين التخطيط السليم اين نزاهة من هذا الهدر المالي الذي كان من باب اولى تسديد من له مطالبات مالية مثل (تثمين شارع العوصاء )الذي تم توسيع الشارع من فوق العشر سنوات وال هذا الوقت لم يتسلموا حقوقهم اين من يراي حقوق الناس خافوا الله يارئيس البلدية ويارئيس المجلس ؤالبلدي والله سوف تسالون عن هذا . س/ متى سوف نعطى حقوقنا بهذا التثمين ناس ماتوا من لهم حقوق بهذا التثمين ويمكن يلحقون اولادهم اباءهم ولم يستلموا ؟ هل من مجيب انا في الانتظار .
  • #6
    الشهري 21-05-1435 11:22 صباحاً
    رئيس المجلس البلدي تحيه طيبه الناس يطلبون ازالة المطبات الذي على طريق الحصون وطريق الحيفه وانت تسع الى ازالة الدور وقد اتضح من التصويت السابق على الدوار تحسينه وليس ازالة بهذه الطريقه انت تعكس راي الاغلبيه ارجو ان تحافض على ماوصلت اليه من شعبيه كبيره وان تكون صوت المواطن لدى الدوائر الحكوميه .
  • #7
    المهندس 21-05-1435 01:47 مساءً
    أتحدأ الي وضع الدوار يكون عنده شهادة هندسه هاذا الي اقدر أقوله والله ان تنومه ملعوب فيها ولكن حسبي الله ونعم الوكيل
  • #8
    ابو عبدالله 21-05-1435 06:21 مساءً
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رئيس المجلس البلدي اذا هناك مشروع سوف يخدم محافظة تنومه والزواركتوسعة الشارع العام فقد يكون هناك عذر لتصغير الدوار من الجوانب وازالة الجزاء الاعلاء منه ام غير ذلك فيج اغلاق هذاالباب حيث كلف اموال وليس هناك ضرر منه بل يعتبر معلم حضاري ( الصحفه)ولا يمنع من التحسين واخذ راي المختصين ويجب عليك ان تتحرك نحو مطالب الناس وانا منهم في ازالة المطبات ( على طريق الحصون)وهو الاقضل واخذا راي صاحب التعليق ( الشهري ) بعين العتبر وشكر.
  • #9
    سبحان الله 24-05-1435 12:03 صباحاً
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسعد الله اوقاتكم جميعا يخواني الدوار ما منه فايدة وقد حجب الرؤيا وشوه المنظر العام ,, ولا يوجد به أي حسنة تذكر لا شكلا ولا مضمونا ارجو ازالته نهائيا فالمكان لا يحتاج سوى اشارة رقمية . وحبذا لو عملوا شارع رديف للتخفيف الزحام وقت الذروة,, اما دوار في ذالك المكان يعتبر تخلف ,, وشكرآ
  • #10
    سعيد رافع 29-05-1435 09:58 مساءً
    رد على صاحب التعليق ( أبو عبدالله ) : كنت أتمنى من صاحب التعليق أن يظهر باسمه الصريح ، الأمر الآخر والأهم : كثرة الأخطاء الإملائية والنحوية في تعليقاته ، فياليت من أخينا وحبيبنا ( أبو عبدالله ) أن يعود لمقاعد الدراسة الليلية ليتعلم مبادئ القراءة والكتابة ، ومن ثم يدلي بدلوه ، أما بخصوص المطبات الموضوعة على طريق الحصون فهذه تخص إدارة الطرق بعسير وضعت بناء على احتياج تلك الأماكن لها، وشكلت لها لجان وتم تأييدها بقرار من سمو سيدي أمير المنطقة وبمتابعة شخصية من محافظ تنومة الذي يتابع مصالح المواطن واحتياجاته ، الحقيقة لا أعرف صاحب التعليق ولكن من خلال متابعتي لتعليقاته التي يطالعنا بها استنبطت العديد من الحقائق التي يحلق حولها ( ابو عبدالله ) وفقه الله : -البحث عن مكانة اجتماعية مزيفة فقدهاصاحب التعليق منذ نشأته وحتى الآن . - امتهن صفة الكذب والعياذ بالله من خلال اتهاماته المتكررة للعديد من الهامات والقامات من أبناء تنومة بأوصاف لا تليق بكرامة الإنسان التي شرفه بها . - - أخيرا أسأل الله لحبيبنا أبو عبدالله صلاح الدين والدنيا ، وأن نشاهده يوما ما يرتقي سلالم المجد والمعرفة وللجميع خالص تحياتي
  • #11
    محمد 02-06-1435 11:37 صباحاً
    الاخ ابو مازن بالنسبة للمطب الذي تتمنى ازالته اقول وعلى بركة الله بأن المطب وضع بطلب من الساكنين بجوار الطريق ولم يوضع عبثا وأعجب لمن يكون رب أسرة كما هو واضح من أسمك ان يطالب بتمهيد الطريق امام المتهورين وأتمنى أن تتخيل ( لا قدر الله ) أبنك مازن تحت احدى العجلات هل سيضل موقفك كما هو. فنحن لدينا اطفال ونخشى عليهم من العابرين ولا سبيل لذلك الا بأستخدام المطبات. نسأل الله تعالى ان يهدينا واياك طريق الصواب وأن لا يجعل في قلوبنا غلاٍ على أحد
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..