×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بن سليمان يسعى لتنفيذ مشروع "المطل" قبل زيارة سمو أمير عسير

أمين لجنة التنمية السياحية بتنومة يكشف عن بعض الصور لمجسم "المطل"

بن سليمان يسعى لتنفيذ مشروع "المطل" قبل زيارة سمو أمير عسير
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان كشف آمين لجنة التنمية السياحية الفرعية بمحافظة تنومة محمد بن حصان عن صور لمجسم "المطل" الذي قدمه رجل الأعمال الشيخ علي بن سليمان هدية لأهالي محافظة تنومة وزوارها والذي من المقرر البدء في إنشائه قريباً .
واوضح بن حصان ل"تنومة" أن هذا المطل جاء بناء على رغبة الشيخ علي بن سليمان في تنفيذه على طريق منعاء النازل من جهة المستشفى ماراً بقرى آل محدل ولكن لضيق الطريق وصعوبة المكان فقد اقترح محافظ تنومة الأستاذ عبدالرحمن الهزاني على بن سليمان أن يكون المطل على طريق "منعاء" الجنوبي الذي يمر بحي رهو المدار وذلك لسعة الطريق وملائمته للمشروع وقد استحسن بن سليمان ذلك حيث قمت على الفور بالتواصل مع رئيس بلدية تنومة المهندس مصلح العليان لعمل رفع مساحي للموقع الذي سيتم تنفيذ المشروع عليه وتم ذلك في وقت قياسي وبتعاون غير مستغرب من البلدية و أرسلت كافة البيانات الى الشيخ علي بن سليمان الذي بدورة قام بتسليمها للمهندس سعد بن فايز بن حنش حيث قام برسمه وتخطيطه بناء على المساحة الموضحة بالرفع المساحي مشيراً إلى أن العمل جاري في البحث عن مؤسسة لتنفيذه قبل زيارة سمو أمير منطقة عسير المرتقبة .

image

image
image
التعليقات 11
التعليقات 11
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ظافرآل مهراس 11-05-1435 08:19 صباحاً
    الفكرة رائعة والمشروع حلم سيتحقق بإذن الله تعالى من إبن تنومة البار الشيخ على بن سليمان حفظه الله ,لكن لي ملاحظة على فكرة التشجير فيما يخص النخلة فهي ليست من شجربيئة المنطقة رغم بركتها وجمالها لكن شجر المنطقة أجمل وأولى بالإستزراع والتحسين لتغطية أكبر مساحة ممكنة ويخضيرها بشجرة بيأتها .. ومن هنا أوجه الدعوة لفرع الزراعة بالمحافظة بسرعة إنشاء مشتل كبير لإستزراع وتحسين شجر المنطقة لزيادة وتكثيف المساحات الخضراء والطرق وحدائق المنازل بدلا من الأشجار الدخيلة على المنطقة وأتمنى أن يكون للشيخ علي بن سليمان دور بارز في هذا الشأن
  • #2
    sagane 11-05-1435 08:22 صباحاً
    الله يجزاك يا بوخالد
  • #3
    تنومة ولا احلى 11-05-1435 08:23 صباحاً
    اقترح بان يقام في نفس المكان عروض الالعاب النارية في وقت زيارة سموامير منطقةعسير لكي يستمتع اهالي تنومة وزائريها
  • #4
    الجبلي 11-05-1435 10:40 صباحاً
    بارك الله فيك ياشيخ علي وفي جهودك وكذالك لا ننسا ان نشكر محافظ تنومه الغالي الاستاذ عبد الرحمن الهزاني فله جهود كبيره وفقه الله كما نشكر رئيس البلديه المهتدس مصلح والاستاذ محمد بن حصان وكل من له جهدفي هذا المشروع وفق الله الجميع والى الامام . اشكر موقع صحيفة تنومه والى الامام
  • #5
    محمد الخليفي 11-05-1435 01:22 مساءً
    يسعى إلى تطوير منطقته .. سلمت يمينه وربي يعينه.
  • #6
    زهراء محمد الشهري 11-05-1435 02:05 مساءً
    بارك الله في جهودكم
  • #7
    عبدالله 11-05-1435 09:00 مساءً
    أسأل الله أن يحفظك ياشيخ علي أبو خالد ويبارك في جهودك فنعم الرجل ونعم الأعمال الطيبة ...
  • #8
    بنت الغالي 11-05-1435 10:42 مساءً
    ابداع ماشاء الله وتميز
  • #9
    ابو شهد 12-05-1435 07:59 مساءً
    لا نستغرب هذه الاعمال الجليلة والطيبة والتي تدل محبة ابوخالد لمسقط راسه تنومه والسؤال اين باقي رجال الاعمال في المحافظه اتمنى ان نشاهد مواقف واسهامات من باقي ابناءالمحافظه المقتدرين فتنومة تستحق اكثر اكرر الشكر والتقدير لابن تنومة البار الوفي ابوخالد
  • #10
    أبو حاتم 13-05-1435 10:32 مساءً
    شكرا أبا حالد لمساهمتك في كل ما يزها بحافظتنا الجميلة وتبنيك لمشروع المطل والذي سيزيد تنومة جمالا اخر واود أن يهدي الله قلوب من يمتلكون الثراء الصامت أن يساهمو ولو في تحسين عقاراتهم ليواكبو تطور المحافظة وفي راي أن البلدية هي المسؤلة عن تحسين منتزهات تنومة كما هو معمول به في جميع مناطق المملكة وأخير ((بيض الله وجهك )) يا أبا خالد على كل ما عملتمن تنومة الزهراء/أبو حاتم
  • #11
    س س س 14-05-1435 04:55 مساءً
    مع التحية والتقدير لكل من شارك بالفكرة والقلم والمال لهذه المدينة الجميلة، يا ليت أن يتم تنفيذ مثل هذه الاعمال المباركة لتشمل كل مكان في تنومه وألا يكون التركيز في أماكن بعينها ونُغيب أماكن أخرى قد تكون أكثر تميزا.
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..