×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المقدم تركي الشهري مساعدا لمدير شرطة محافظة تربة

المقدم تركي الشهري مساعدا لمدير شرطة محافظة تربة
صحيفة تنومة ــ عبدالله محمد الشهري ــ متابعات  
صدر قرار تعيين المقدم تركي بن ظافر الشهري مساعداً لمدير شرطة تربة.
المقدم الشهري سبق وأن عمل ضابط تحقيق في شرطة الطائف، ثم مديراً لشرطة محافظة الخرمة، ثم مديراً لشعبة العلاقات العامة وناطقاً إعلامياً رسمياً لشرطة محافظة الطائف، حتى صدر قرار تعيينه مساعداً لمدير شرطة تربة.
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    اخوالي شهاريه 11-05-1435 03:23 صباحاً
    مبروك للمقدم تركي هذا الانجاز وبالتوفيق انشاء الله فهو من الكفئات المميزه في مجال عمله وذو خبره ممتازه في مجال التحقيق. ولن انسي والله موقفه معي عام 1418 عندما كان ملازم في الطائف عندما اوكلت له مهمه تحقيق مهمه جداً تخصني عند تقديمي البلاغ وتم اكتشافها في وقت وجيز جداً في منطقه الردف فجزاه الله كل خير واعانه علي حمل المسؤليه وعقبال الرتب العليا فهو اهل لها ونسل الله له التوفيق والسداد
  • #2
    فهد الخالدي 12-05-1435 03:51 صباحاً
    المقدم تركي الشهري عملت تحت ادارته مدة طويلة فالحقيقه اداري ناجح ورجل قيادي فيه من الانسانية ما يستحق ان نقول عليه انه انسان بمعنى الكلمه . نعزي انفسنا نحن كزملاءه في الطائف في فقده ونهنيء اهالي وشرطة تربة فيه .
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..