×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

عدم وجود "كرسي" يحرم طفلة من العلاج ووالدها يناشد وزير الصحة

عدم وجود "كرسي" يحرم طفلة من العلاج ووالدها يناشد وزير الصحة
تنومة - محمد حصان المواطن عبدالوهاب بن عبدالرحمن الشهري يناشد وزير الصحة في الإسراع في علاج ابنته المولودة بمستشفى الولادة بعسير والتي لازالت باسم والدتها حيث ولدت ولديها تشوهات في المسالك البولية واستسقاء في الرأس ولها في مستشفى الولادة خمسة أشهر وتحتاج لإجراء عملية لإخراج الماء من الرأس إلا أن مستشفى عسير المركزي يعتذر بعدم توفر كرسي في قسم العناية علماً أن دكتور الأعصاب وافق على إجراء العملية عند إحضار الطفلة المريضة ووالد الطفلة يناشد وزير الصحة بالتدخل وتأمين كرسي في قسم العناية بمستشفى عسير واستقبال حالة ابنته أو نقلها بالإخلاء الطبي إلى المستشفى التخصصي لأنها لم تعد تتحمل أي تأخير لإجراء العملية وأخذت حالتها للتردي وقد يؤدي ذلك إلى تلف الدماغ ويخسر ابنته بسبب عدم وجود كرسي بمستشفى عسير المركزي .
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سعيد بن شويل ال حماد 10-05-1435 03:56 مساءً
    مشكلة يعاني منها زائرو المستشفى من سنوات ولم يجد لها حل
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..