×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أبناء تنومة يشكرون علي بن سليمان في عمل فني

أبناء تنومة يشكرون علي بن سليمان في عمل فني
صحيفة تنومة - فهد الشهري عرض مساء يوم الثلاثاء الماضي في لقاء مشايخ واعيان تنومة في إستراحة الشيخ علي بن سليمان بالثمامة عمل إعلامي مهدى من أيناء تنومة لرجل الأعمال الشيخ علي بن سليمان الشهري لما قام ويقوم به من أعمال جليلة ومشاريع لمسقط رأسه محافظة تنومة ودعمه المالي السخي لمناسباتها وللأعمال الخيرية فيها .
وقد كان العمل الذي أنتجه (موقع وصحيفة تنومة) عبارة عن قصيدة شعرية صاغ كلماتها الاستاذ الدكتور صالح أبو عراد وغناها الأستاذ محمد بن فراج وأخرجهها في عمل فني رائع عبدالله غرمان .
وقد حظي هذا العمل بإشادة كبيرة من أبناء المنطقة وبالصورة التي أخرج فيها فيما تناقلته وسائل التواصل الإعلامي على نطاق واسع .

من جهته تلقى مخرج العمل عبدالله بن غرمان مساء أول أمس اتصالاً هاتفياً من الشيخ علي بن سليمان عبر فيه عن شكره وتقديره لأبناء تنومة على هذا الإهداء الجميل قائلاً أن ما قدمه لتنومة هو ما يمليه عليه واجبه تجاه أهله وربعه وأنه يفخر بذلك مشيداً بما استمع اليه من كلمات وشاهده من عمل واخراج متميز داعياً الله بمزيد من التقدم والرقي لمحافظة تنومة وأهلها .

يذكر أن هذا العمل قد حظي بأكثر من 10 الاف مشاهدة في أقل من 24 ساعة من نشره على موقع اليوتيوب فيما رأى حوالي 30 معلقاً على العمل ان ما يقوم به بن سليمان من أعمال تجاه منطقته ومجتمعه تستحق الشكر والثناء الكثير .

http://youtu.be/Z5aZIegI5oE
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    تنومي قح 06-05-1435 08:13 صباحاً
    الله يكثر من أمثاله وليت بقية تجار تنومة يسوون مثله كل على قدرته والاهداء مميز ويستاهله
  • #2
    suleman allamy 06-05-1435 10:19 صباحاً
    يستاهل هذا الرجل بارك الله له في عمره وزاده من فضلة فقد وفا وكفا واشكر الاستاذالدكتور صالح ابو عراد والاستاذ عبدالله غرمان والاستاذ محمد بن فراج وكل رجل شهم يبني ولا يهدم وتحياتي لكم جميعا
  • #3
    ابو عبدالله 06-05-1435 07:33 مساءً
    الله يبض وجهك ياشيخ / علي بن سليمان وشكرا لجيع فريق العمل الذين شاركو في هذا العمل الفني.
  • #4
    الجبلي 06-05-1435 08:51 مساءً
    بيض الله وجهه ويستاهل الرلايه البيضاء ابو خالد امد الله في عمره ووسع الله له في رزقه امين
  • #5
    عواض فراس 09-05-1435 01:30 صباحاً
    بيض الله وجهك دكتور صالح ..ابيات جميله ..صيغة في رجل يستحق الوفاء
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..