×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تقرير مصور عن رعاية الأمير فيصل بن خالد لحفل اليوم العربي لليتيم

تقرير مصور عن رعاية الأمير فيصل بن خالد لحفل اليوم العربي لليتيم
صحيفة تنومة - عسير شهد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير حفل اليوم العربي لليتيم لعام 1435 هـ بدار التربية الاجتماعية للبنين بأبها بحضور وكيل وزارة الشئون الاجتماعية المساعد إبراهيم المجلي .

وقال مدير عام الشئون الاجتماعية بمنطقة عسير سعيد بن موسى الشهراني خلال كلمته في الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة يتجدد اللقاء بكم للعام الثاني على التوالي في هذه المناسبة الغالية على قلوبنا ، وما ذاك إلا دليل على اهتمام ولاة الأمر في بلادنا بهذه الشريحة الغالية على قلوبنا ، وما يحضون به من اهتمام ورعاية منذ ولادتهم إلى استقرارهم وزواجهم ليصبحوا أعضاء نافعين في المجتمع .

وتابع قائلاً نشكر الله تعالى ثم ولاة أمرنا في هذه البلاد المباركة الذين سخروا جميع الإمكانات المادية والبشرية لرعايتهم الرعاية المستحقة .

وأضاف نفخر بما يحققه أبناء الدار في عطاءهم وتحصيلهم العلمي كونهم من المتفوقين دراسياً ، ومنهم من يكمل دراسته العليا .

من جانبه قال خالد مسرع خلال كلمته التي ألقاها بالنيابة عن أبناء الدار إنني لأنتهز فرصة شرف وقوفي أمامكم لأنقل باسمي واسم اخواني الأيتام عظيم شكرنا وجزيل عرفاننا وودنا لمقام والدنا خادم الحرمين الشريفين أيده الله بنصره ولمقام سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد وزير الدفاع وسمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء حفظهم الله - ، مترجمين ذلك بأصدق مشاعر الوفاء والنقاء بين الراعي ورعيته .

عقب ذلك ألقى الشاعر فهد الشهراني قصيدة شعرية ، ثم تابع سموه والحضور أوبريت ( عيون الشمس ) الذي كان من إخراج عبدالله ناجي .

وفي نهاية الحفل كرّم سموه الرعاة والمشاركين في الحفل ، رافق سموه وكيل إمارة منطقة عسير سليمان الجريش ومدير عام مكتب سموه محمد بن علي آل مجثل .
image

image

image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..