×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

نادي عسير الفوتوغرافي يهدي زوار الجنادرية أكثر من 20 ألف صورة

نادي عسير الفوتوغرافي يهدي زوار الجنادرية أكثر من 20 ألف صورة
صحيفة تنومة -  بادر نادي عسير للتصوير الفوتوغرافي من خلال جناحه المشارك في قرية عسير بالجنادرية 29 بإهداء زواره أكثر من عشرين ألف صورة التقطتها عدسات مصوري ومصورات المنطقة وتقدم للزوار على هيئة كروت مطبوعة من إمارة منطقة عسير بالتشارك مع النادي .

وكان نادي عسير الفوتوغرافي قد قدم معرضا للتصوير الضوئي في جناح قرية عسير عكس الطابع المميز للمنطقة حيث جمعت الصور المعروضة التنوع الجغرافي للمنطقة ابتداء من ساحل عسير البحري وشواطئه المتميزة مرورا بجبال السراة وغاباتها الكثيفة التي يعانقها الضباب وصولا إلى الحضارة العمرانية في مدن ومحافظات المنطقة وانتهاء بالبيئة الصحراوية شرقي المنطقة .

وقد لاقى المعرض استحسان الزوار والوفود الأجنبية لا سيما المهتمين بالتصوير وأثنى الكثير منهم على جودة الصور والاحترافية التي تحملها الأمر الذي يعكس دور مثل هذه الأندية في خدمة المواهب الشابة وتطويرها .

من جهته قال رئيس النادي أحمد حاضر :حرصنا على المشاركة في جنادرية هذا العام لننقل من خلال عدسات الكاميرا جزء من تاريخ عسير المشرق في الحاضر والماضي وحرصنا على التنوع في عرض صور مختلفة تعكس تنوع البيئات في المنطقة ، حيث يحمل بعضها عدداً من المباني الأثرية التي تعكس الثقافة المعمارية التي عاشتها المنطقة سلفا وكذلك صور جوية تبين مدى الإبهار البصري لمنطقة عسير وتنوع ثقافتها وتطورها ومواكبتها للزمن .

وأضاف نقدم هدايا للزوار عبارة عن عشرين ألف صورة مطبوعة نقدمها بالتشارك مع إمارة منطقة عسير مشكورة التي تقدم الدعم لنا بكل قوة لا سيما من لدن أمير المنطقة الأمير فيصل رعاه الله وكلنا حرص على أن تنقل عدساتنا جمال وحضارة وثقافة وتراث المنطقة عبر الضوء لزوار المهرجان وأملنا أن ينال رضا واستحسانهم .

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..