×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

النايف يقف على آخر الاستعدادات لقدم السروات ويدعمهم ماديا

قدم مبلغ عشرون الف ريال للفريق

النايف يقف على آخر الاستعدادات  لقدم السروات ويدعمهم ماديا
المركز الإعلامي لنادي السروات  وقف محافظ النماص محمد بن حمود النايف على تمرينات فريق السروات لكرة القدم بالمحالة في أبها يوم أمس ، وذلك للإطلاع على استعداداتهم لملاقاة فريق الاتحاد ، ورفع معنوياتهم وحثهم على تقديم مستوى مشرف مبينا أن الفوز أو الخاسرة في كرة القدم واردة ، ولكن يجب أن نسعى جادين لتحقيق نتيجة مشرفة للنادي تعكس مدى ما وصل اليه النادي من مستوى في كرة القدم في المنطقة ، وذلك خلال النتائج التي حققتموها في السنوات الماضية وهذا العام ، و يعتبر لقاءكم بالاتحاد إنجاز وبطولة بغض النظر عن النتيجة . وقد ثمن النايف جهود رئيس وأعضاء مجلس الادارة والجهازين الفني والإداري وجميع اللاعبين على تأهلهم لملاقاة نادي الاتحاد والتأهل لدورة الصعود التي هي هدفنا للوصول الى دوري الدرجة الثانية ، ومن ثم يكسب الفريق خبرة و ويدخل مع أندية الأضواء . بعد ذلك قدم مبلغ عشرون الف ريال للفريق لدعمه خلال المرحلة القادمة ، في المقابل أكد رئيس نادي السروات ظافر ابن حلبد أن وقوف محافظ النماص محمد حمود النايف ، وعدد رجال الأعمال واستقبال الشيخ تركي بن شاكر العسبلي لفريق السروات في منزله بجدة اليوم وإقامة حفل عشاء لهم وتوجيههم قبل مباراة الاتحاد تعتبر دعم معنوي كبير لنا وللفريق مثمنا جهود الداعمين للنادي من رجال الإعمال بالمنطقة .


image

image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..