×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ابن حلبد: سعيد بما حققه النادي خلال العامين الماضيين و"كأس الملك" أغلى البطولات

المركز الإعلامي لنادي السروات - حسن عامر  أكد رئيس نادي السروات ظافر بن حلبد، أن إدارته وضعت خطة لتطوير كرة القدم في النادي منذ موسمين، وتم استقطاب عدد من اللاعبين الجدد، وإسناد مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم للمدرب الوطني محمد أبوعراد، الذي يعد أحد نجوم الكرة السعودية، وسبق له تمثيل منتخب الشباب، وحقق لقب هداف دوري أندية الدرجة الأولى أكثر من موسم مع ناديه السابق أبها.
وبين رئيس السروات، سعادته وزملائه أعضاء الإدارة، بما حققه الفريق خلال السنتين الماضيتين، وتتويجه لمستوياته الجيدة ببلوغ دور الـ32 لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، إضافة لتمثيله منطقة عسير 3 مرات في دورة الصعود.
وقال "تأهل الفريق لدور الـ32 لمسابقة كأس الملك للأبطال، التي تعد أغلى البطولات المحلية وتحمل اسم قائد البلاد، وإنجازا يحسب للفريق، ودليلا واضحا على نجاح الخطة التي رسمناها منذ موسمين لتطوير اللعبة، ومدربنا يملك خبرة كبيرة في مجال التدريب، حيث قاد الفريق لدورة الصعود عدة مرات، ويعمل حاليا على تجهيز الفريق لمواجهة الاتحاد في الشرائع في المسابقة الأغلى". ودعا آل حلبد الرياضيين وأعضاء الشرف ورجال الأعمال وشيوخ القبائل وجماهير النادي للتكاتف والتعاون مع النادي، خاصة خلال المرحلة المقبلة.
وكانت إدارة النادي استعرضت خلال اجتماعها أول من أمس، استعدادات الفريق للمرحلة المقبلة، والمعسكر الإعدادي قبل لقاء الاتحاد، مبينا سعيها لتذليل المعوقات التي تواجه الفريق في هذه المرحلة.


التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..