×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يتسلم تقرير حرس الحدود

التقى مدير عام المجالس البلدية

أمير عسير يتسلم تقرير حرس الحدود
صحيفة تنومة - عسير استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة صباح اليوم قائد حرس الحدود بالمنطقة اللواء سعود بن مطلق النومسي .

وثمن سموه خلال الاستقبال الجهود التي يبذلها رجال حرس الحدود بالمنطقة ، مشيداً بما تضمنه التقرير السنوي لإحصائية المديرية العامة لحرس الحدود لعام 1434 هـ الذي قدمه اللواء النومسي .

وأكد سموه أهمية مضاعفة الجهد ؛ خدمةً لهذا الوطن الغالي على قلوب الجميع .

من جانبه عبر اللواء النومسي عن اعتزازه وفخره بالدعم الكبير الذي تتلقاه المديرية العامة لحرس الحدود بالمنطقة من لدن سموه أسوةً ببقية الإدارات الحكومية ، مبيناً أن كل إنجاز يتحقق على أرض الواقع إنما هو بدعم ومتابعة سمو أمير المنطقة .

من جهةٍ أخرى استقبل سموه في مكتبه بالإمارة صباح اليوم مدير عام المجالس البلدية جديع بن نهار القحطاني الذي قدم للسلام على سموه .

وقدم القحطاني شكره وتقديره إلى سمو أمير المنطقة نظير دعمه المتواصل لأعمال الأمانة ، مثنياً على دور الأمارة في دعم المجالس البلدية .

حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة عسير سليمان الجريش ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة محمد بن علي آل مجثل.

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..