×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تحت عنوان "صورة وتعليق" نادي عسير الفوتوغرافي يبدأ أول لقاءاته لهذا العام

تحت عنوان "صورة وتعليق" نادي عسير الفوتوغرافي يبدأ أول لقاءاته لهذا العام
صحيفة تنومة - عسير استضاف نادي عسير الفوتوغرافي عضوي النادي عبدالقادر القحطاني وعبدالرحمن علي السيد في أول لقاءاته للعام الحالي 2014م بقاعة التدريب بمجلس شباب منطقة عسير وكان اللقاء بعنوان صورة وتعليق .

وفي بداية اللقاء قدم مشرف الانشطة الفوتوغرافي عبدالله آل شجاع نبذه مختصرة عن فكرة هذا اللقاء وما يحتويه , وأن هذا اللقاء هو عبارة عن اختيار اعضاء من النادي الذين تميزوا في الفترة الماضية وعرض أعمالهم وتجربتهم الفوتوغرافية .

بعد ذلك عرض الفوتوغرافي عبدالقادر القحطاني مجموعة من أعماله مع شروحات لأماكن التقاطها والإعدادات التي استخدمها في كل لقطة ونوع العدسات كذلك قدم بعض الحضور اسئلتهم واستفساراتهم لبعض الصور كما قام القحطاني بإيضاحات مهمة للفوتوغرافيين .

ثم عرض الفوتوغرافي عبدالرحمن علي السيد مجموعة من أعماله وإيضاح بعض النقاط عن صوره وكيفية التقاطه لها وبعض مرئياته في سبب اختياره لبعض تقنيات المعالجة , وتداخل الحضور ببعض الاستفسارات التي اجابهم عنها .

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس النادي احمد حاضر شكره لمجلس شباب منطقة عسير على تعاونهم الدائم مع النادي وكذلك للعضوين على ما قدموه من أعمال جميلة كما قدم شكره للحضور على تواجدهم الدائم ووعدهم بتقديم المزيد من اللقاءات الدورات في الايام القادمة التي سوف تنمي موهبتهم ان شاء الله

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..